موعد مباراة برشلونة وإنتر ميامي , القناة الناقلة لمباراة برشلونة , في المباراة التي تلعب اليوم الثلاثاء بين نادي برشلونة الإسباني ونادي إنتر ميامي الأمريكي سنقوم بتغطية هذه المباراة وسرد كافة التفاصيل المتعلقة بهذه المباراة بين الفريق الإسباني والأمريكي , يسعى برشلونة لتجربة الصفقات الجديدة التي حصل عليها الفريق أهمها المهاجم البولندي القادم من نادي بايرن ميونخ الألماني روبرت ليفاندوفسكي ومهاجم نادي ليدز يونايتد رافينها ومدافع نادي تشيلسي هو كريستنسن .

موعد مباراة برشلونة وإنتر ميامي, القناة الناقلة لمباراة برشلونة

بسبب أدائهم الرهيب هذا العام ، يبذل إنتر ميامي دفعة متأخرة للارتقاء في الترتيب والتأهل إلى التصفيات.

حقق الفريق المملوك لديفيد بيكهام ستة انتصارات وأربعة تعادلات وتسع هزائم مقابل 22 نقطة ، مما يضعهم في المركز الحادي عشر في المؤتمر الشرقي.

ستبدأ الجولة التمهيدية من الدوري الأسباني في الولايات المتحدة في 19 يوليو ، وسيأخذ إنتر ميامي استراحة قصيرة من موسمه المعتاد للعب مباراة ودية ضد برشلونة يشعر فيل نيفيل مدرب إنتر ميامي أن هذه ستكون أكبر مباراة في تاريخهم الشاب.

تلعب المباراة في تمام الساعة الثانية فجراً بتوقيت جمهورية مصر العربية , في تمام الساعة الثالثة فجراً بتوقيت المملكة العربية السعودية .

  • يستعد برشلونة للموسم الكروي الصعب المقبل ، والذي سيكون فيه أكثر استعدادًا مما كان عليه العام الماضي بعد أن نجح في ذلك.
  • صرح نيفيل قائلاً: “فريقي وأنا أعتقد أنها أهم مباراة في تاريخ النادي” كانت مباراة إنتر ميامي هي الحدث الأول لبيع هذا الملعب.
  • “نظرًا لجدول مبارياتهم في مباراتين في ثلاثة أيام ، فإن إنتر ميامي سيحتاج المدرب إلى التحكم في مقدار الوقت الذي يقضيه كل لاعب في الملعب.

تفاصيل المباراة

فيما يتعلق بالمباراة الودية الوشيكة ، أعلن نيفيل ، “أود بالتأكيد أن أقول إن كل لاعب سيرغب في المشاركة في تلك المباراة”.

“الليلة الماضية ، أثار أحدهم الإرهاق ، لذلك ألقيت محاضرة صغيرة للفريق حول أفضل الرياضيين في العالم الذين لم يشعروا بالإرهاق أبدًا.

لماذا يلعب أفضل الرياضيين في العالم كل دقيقة من كل مباراة؟ نظرًا لأنهم يتبعون جميع القواعد ، فإنهم يعيشون حياة تسمح لهم بالأداء أيام الثلاثاء والسبت والثلاثاء والسبت.

خاصة في تاريخ امتياز ديفيد بيكهام الشهير ، سيتواجه إنتر ميامي وإف سي برشلونة في 19 يوليو في الساعة 7:30 مساءً. (ET) في لقاء دولي ودي ، وهنا يمكنك معرفة كيف وأين تحصل على تذاكر للمباراة الحية.

لعب المنتخب الأمريكي مع برشلونة لأول مرة ، وهو أحد أكثر الفرق ربحاً في التاريخ بالنسبة للأندية خارج أوروبا ، هذا ليس أمرًا شائع .

موعد مباراة برشلونة وإنتر ميامي , لهنا ننتهي من سرد كافة التفاصيل الخاصة بمباراة نادي برشلونة الإسباني أمام نادي إنتر ميامي الأمريكي التي تلعب اليوم في مباراة ودية للاستعداد لبداية الموسم الكروي القادم في بداية شهر أغسطس .