نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم في كأس الدرع الإنجليزي , انتهت قبل قليل مباراة نادي مانشستر سيتي أمام ليفربول في كأس الدرع الإنجليزي , تسعى جماهير الريدز والسيتي في معرفة نتائج فريقها , نقدم لكم جماهير تفاصيل الخبر عبر موقع الجنينة .

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم في كأس الدرع الإنجليزي

فور انتهاء لقاء السيتي وليفربول سنقوم بتحديث هذه الصفحة وعرض النتيجة بشكل مباشر وحي , استاد الملك باور ، ليستر – افتتح بطل الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر سيتي وليفربول رسمياً موسم 2023/23 ، بهجمات جديدة تعيد إشعال التنافس الإنجليزي البارز في نصف العقد الماضي.

يمكن لداروين نونيز أن يخوض أول مباراة تنافسية له مع فريق الريدز على مقاعد البدلاء ، حيث يملأ المهاجم الأوروجوياني الفراغ الهائل الذي خلفه ساديو ماني ، الذي انضم إلى بايرن ميونيخ هذا الصيف جاءت أهداف نونيز الأربعة ضد RB Leipzig في وقت سابق من هذا الشهر بعد بداية صعبة قبل بداية الموسم.

في غضون ذلك ، بالنسبة للسيتي ، تتجه الأنظار بالطبع إلى إيرلينج هالاند سيوفر الحضور الجسدي الذي يصعب تصديقه للاعب النرويجي اختبارًا جديدًا لاعبي قلب دفاع ليفربول فيرجيل فان ديك وإبراهيما كوناتي ، حيث سجل هالاند 29 هدفًا في 30 مباراة في جميع المسابقات الموسم الماضي.

أخبار مانشستر سيتي

يدخل رجال بيب جوارديولا هذه المواجهة مع الرقم القياسي الأخير الأقوى ، حيث لم يهزموا في آخر خمس مباريات ضد ليفربول ومع ذلك ، كان آخر لقاء إقصائي بينهما هو الفوز 3-2 لعمالقة ميرسيسايد في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في أبريل / نيسان.

تحديثات حية وأبرز أحداث مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي من كأس الدرع الإنجليزي .

  • الان قد صفر الحكم صافرة بداية المباراة في كأس الدرع الخيرية الإنجليزي بين السيتي وليفربول .
  • 40 دقيقة على البداية: الموسم الماضي ، تم رفع درع المجتمع من قبل مضيف اليوم ، ليستر عادة ما تُلعب هذه المباراة في ويمبلي ، لكن الاستاد الوطني مشغول حاليًا ببطولة كأس الأمم الأوروبية للسيدات 2023 ، حيث تستعد إنجلترا لمواجهة ألمانيا في نهائي ليلة الغد.
  • 50 دقيقة على البداية : منذ مانشستر يونايتد في 2010 ، الفريق الفائز بدرع المجتمع لديه سجل ضعيف للغاية في المضي قدمًا للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز فقط سيتي ، بعد فوزه على تشيلسي 2-0 في 2018 ، واصل رفع اللقب في وقت لاحق من ذلك الموسم.
  • ساعة واحدة حتى البداية : أخبار الفريق هنا! يبدأ هالاند في صفوف السيتي ، لكن نونيز لم يتم اختياره إلا على مقاعد البدلاء لليفربول .
  • ساعة و 15 دقيقة علىالبداية : يدخل ليفربول الموسم الجديد بعد أن فقد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بطريقة مؤلمة ، مرة أخرى ، إلى السيتي في مايو استخدم كلوب ملاحظات برنامجه هنا في King Power للتقليل من أي إحباط ، على الرغم من ذلك: “لا يمكن أن يكون احترامنا لفريق السيتي هذا أعلى لقد وصلوا إلى هنا كأبطال ، وعلى الرغم من أننا يمكن أن نفخر بشكل لا يصدق بدفعهم طوال الطريق ، لقد استحقوا لقبهم والآن مهمتنا هي بدء السباق من جديد “.
  • ساعة واحدة و 30 دقيقة على البداية:  بالنسبة إلى City ، يمثل هذا المساء مباراته الثالثة فقط قبل بداية الموسم – حيث فاز البايرن ميونخ و Club America – في صيف شهد بعض التغييرات المثيرة للاهتمام في الفريق وصل هالاند وكالفن فيليبس ، مع العديد من المغادرين الرئيسيين بما في ذلك رحيم سترلينج ، وغابرييل جيسوس ، وألكسندر زينتشينكو وفرناندينيو.
  • ساعة و 45 دقيقة على البداية : خسر ليفربول آخر مباراتين من درع المجتمع ، مما يجعل هذا الكأس الوحيد الذي لم يرفعه كلوب بعد كمدرب للريدز في الآونة الأخيرة ، خسروا كأبطال الدوري للهزيمة بركلات الترجيح أمام أرسنال في عام 2020 ، بعد عام قبل أن يواجهوا نفس المصير أمام خصوم اليوم انتهت العلاقات 1-1.

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم في كأس الدرع الإنجليزي ,لهنا نصل لنهاية هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر اخبار الكرة العالمية حيث مباراة السيتي والريدز في كأس الدرع الإنجليزي .