مانشستر يونايتد يعلن ضم ليساندرو مارتينيز , قام نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم بالكشف عن انتقال اللاعب ليساندرو مارتينيز من نادي أياكس الهولندي .

مانشستر يونايتد يعلن ضم ليساندرو مارتينيز

أعلن مانشستر يونايتد عن توقيع ليساندرو مارتينيز على عقد مبدئي مدته خمس سنوات.

أعلن يونايتد في 17 يوليو أنه توصل إلى اتفاق بين ناد إلى ناد مع أياكس بشأن التعاقد مع قلب الدفاع الأرجنتيني البالغ من العمر 24 عامًا.

وافق يونايتد على دفع 47 مليون جنيه إسترليني (55 مليون يورو) لمارتينيز ، بالإضافة إلى 8.5 مليون جنيه إسترليني أخرى (10 مليون يورو) في شكل إضافات محتملة.

قال مارتينيز: “إنه لشرف كبير أن أنضم إلى هذا النادي الرائع لكرة القدم لقد عملت بجد للوصول إلى هذه اللحظة ، والآن بعد أن أصبحت هنا ، سأدفع نفسي أكثر.

“لقد كنت محظوظا بما يكفي لأن أكون جزءًا من الفرق الناجحة في مسيرتي وهذا ما أريد أن أواصله في مانشستر يونايتد سيكون هناك الكثير من العمل للوصول إلى تلك اللحظة ، لكنني أعتقد اعتقادًا راسخًا أنه في ظل هذا المدرب والمدربين ، ومع زملائي الجدد في الفريق ، يمكننا القيام بذلك.

“أريد أن أشكر أياكس ومعجبيهم على كل الدعم الذي قدموه لي لقد قضيت وقتًا لا يصدق هناك ، لكنني أشعر أن الوقت مناسب لاختبار نفسي في بيئة أخرى الآن أنا في النادي المثالي للقيام بذلك “.

سافر الرئيس التنفيذي لليونايتد ريتشارد أرنولد ومدير كرة القدم جون مورتوغ إلى أمستردام من أجل الحصول على الاتفاق مع الرئيس التنفيذي لأياكس – وحارس مرمى يونايتد السابق – إدوين فان دير سار.

صفقات مانشستر يونايتد 2023

تم الانتهاء من هذه الخطوة الآن حيث أصبح مارتينيز ثالث توقيع للنادي في الصيف خلف تيريل مالاسيا وكريستيان إريكسن لدى يونايتد خيار تمديد عقد مارتينيز لسنة أخرى حتى يونيو 2028.

يمثل التوقيع نوعًا من الانقلاب لليونايتد بالنظر إلى أن منافسه في الدوري الإنجليزي الممتاز آرسنال كان لديه أيضًا اهتمام كبير بالتعاقد مع المدافع ، الذي انتقل إلى أياكس من فريق ديفينسا إي جوستيسيا الأرجنتيني في عام 2019.

  • يقال إن مارتينيز أخبر أبطال الدوري الهولندي أن الخيار الوحيد الذي قد يفكر فيه هذا الصيف هو الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.
  • عندما مدد أياكس عقده في أكتوبر الماضي ، كان هناك تفاهم على أنهم لن يقفوا في طريقه إذا ظهرت مثل هذه الفرصة.
  • لعب مارتينيز 36 مباراة مع أياكس الموسم الماضي لقد شارك في سبع مباريات مع الأرجنتين وكان جزءًا من الفريق الذي فاز بكأس كوبا أمريكا في عام 2019.

من هو ليساندرو مارتينيز

ليساندرو مارتينيز هو من مواليد عام 1998 تحديداً في الثامن عشر من شهر أكتوبر وعمره هو 24 عا م, وطوله 175 سم ويلعب في مركز المدافع .

هو يحمل الجنسية الأرجنتينية وانتقل حديثاً لنادي مانشستر يوناتيد وسيحمل القميص رقم 21 .

كان يلعب في فريق أياكس منذ العام 2019 وحتى 2023 , وقبلها كان في نادي خوستيكا .

مانشستر يونايتد يعلن ضم ليساندرو مارتينيز , لهنا ننتهي من سرد كافة تفاصيل انتقال المدافع الأرجنتيني لاعب أياكس ليساندرو مارتينيز من أياكس لنادي مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية .