يترقب  الجميع بحماس صدور اللعبة الإلكترونية الشهيرة فيفا نسخة 23، خاصة أنه من المتوقع أن تكون تلك النسخة ماجئة  للعديد من الظروف. ستكون نسخة فيفا 23، هي لاشتراك الأخير بين فيفا وشركة EA Sports، بعد تواصل  الطرفين على نهاية الشراكة بينهما والتي استمرت قرابة الثلاثة عقود وبينما نحن ننتظر صدور النسخة الاستثنائية من اللعبة فيفا 23، . وسنكتشف من خلال موقع الجنينة  عن متى ينزل فيفا 23 , موعد صدور لعبة فيفا 23 الجديدة

ما هو موعد إصدار فيفا 23؟

في  شهرين المقبلين قبل نزول فيفا 23، لم يتم اعلان شركة EA Sports عن أي وقت رسمي للإصدار حتى الآن، و بالنظر إلى النسخ السابقة يمكننا أن نخمن جيدًا موعد الإصدار فمثلًا نسخة فيفا 22، تبين بشكل رسمي يوم الجمعة الأول من أكتوبر 2023، وإذا تم وصول التزامها بإصدار اللعبة يوم الجمعة الأخيرة من شهر سبتمبر، من المفترض أن نرى نسخة فيفا 23 يوم الجمعة 30 سبتمبر 2023.

هل صدر الإعلان التشويقي لفيفا 23؟

أطلقت شركة EA Sports، الايام التشويقية الأول للعبة المنتظرة من الجميع، بتاريخ الأربعاء 20 يوليو 2023، تحت عنوان “The World’s Game”.

ما هو سعر لعبة فيفا 23؟

لم تعلن شركة EA Sports، عن سعر اللعبة بشكل رسمي حتى الآن، ومن المتوقع  أن يكون السعر 60 دولارًا، للنسخة “standard”، وقد تصل مجمل  الإصدارات الاخرى إلى 90 دولارًا ومن الممكن أن تحصل على نسبة خصم تصل إلى 10%، إن قمت بالطلب المسبق للعبة وأنت مشترك في خدمة EA Play.

ما هي الأجهزة التي يمكن أن تعمل فيفا 23 عليها؟

سيتم  العمل على إصدار لعبة فيفا 23 لتعمل على الأجهزة التالية، بلاي ستيشن 5، بلاي ستيشن 4، Xbox Series X/S، Xbox One، بالإضافة إلى نظام تشغيل Windows على أجهزة الحاسب الآلي.

من هو نجم غلاف لعبة فيفا 23؟

النجم الفرنسي كيليان مبابي يستمر في كونه نجم غلاف لعبة فيفا للعام الثالث، وسيكون على غلاف نسخة 23، ولكن هذه المرة ستشاركه نجمة الكرة النسائية سام كير على غلاف نسخة “Ultimate”.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالتنا التي عرضناها على موقع الجنينة وتحدثنا فيه  عن متى ينزل فيفا 23 , موعد صدور لعبة فيفا 23 الجديدة متمنين ان تكونوا قد وجدتم المعلومات التي تبحثون عنها.