محمد حمدي شرف ويكيبيديا ، هنالك الكثير من اللاعبين كره القدم المحترفين في الوطن العربي ومن ابرزهم في مصر ومنهم اللاعب المصري محمد حمدي شرف احد ابرز لاعبين كره القدم في مصر وهو من ناشئي نادي الاهلي ويلعب مع النادي المصري سنقدم لكم بعض المعلومات والتفاصيل عن هذا اللاعب من خلال موقع الجنينة ونتعرف علية.

من هو محمد شرف ويكيبيديا

هو اللاعب محمد حمدي شرف ولد في مصر عام 1995 ويبلغ من العمر 27 عام وهو لاعب كره القدم في المركز الايسر يتميز بمهاراته في رياضه كره القدم لعب مع الكثير من النوادي كان ابرزهم نادي الاهلي والذي بدا معه اللعب عام 2005 حتى عام 2014 ولعب ايضا مع العديد من النوادي والفرق الاخرى وحقق نجاحا باهراً.

اللاعب محمد حمدي شرف

يعتبر اللاعب المصري محمد حمدي شرف من ابرز واشهر لاعبين كره القدم في مصر لعب مع الكثير من المنتخبات والذي كان ابرزهم النادي الاهلي المصري ونادي المقاولون العرب وقد نجح في اكتساب شهره كبيره من خلال مهارته في رياضه كره القدم.

  • يمكنكم متابعه صفحه فيسبوك اللاعب محمد حمدي من خلال الدخول الى الرابط من هنا.

اللاعب محمد شرف مسيرتة الكروية

يعرف اللاعب محمد حمدي شرف انه من اشهر اللاعبين كره القدم في مصر وهو من ناشئين نادي الاهلي المصري بدا باللعب كره القدم مع هذا النادي عام 2005 حتى عام 2014 ولعب ايضا مع نادي المقاولون العرب بعد ان انتقل اليه في 26 يناير 2016،وبعد ذلك انتقل الى النادي المصري في عام 2016 الى عام 2018 وبعدها لعب مع نادي بيراميدز وهو نادي الاهرام حيث يلعب معه الى الان في مركز الظهير الايسر ومن ابرز لاعبين نادى بيراميدز وهم اللاعب المصري مهدي سليمان واللاعب اسامه جلال واللاعب الفلسطيني محمود وادي واللاعب رمضان صبحي احمد واللاعب محمد حمدي شرف والكثير من اللاعبين من مختلف انحاء الوطن العربي.

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهايه هذا المقال وتعرفنا عن بعض التفاصيل والمعلومات عن اللاعب محمد شرف وعن مسيرتة الكروية وبعض المعلومات عن حياتة والكثير من المعلومات الاخرى.محمد حمدي شرف ويكيبيديا