مَن هو إينر فالنسيا مهاجم الاكوادور هداف كأس العالم 2023 ، لقد تأهل منتخب الاكوادور للمرة الرابعة لنهائيات كاس العالم وكان اخرها مونديال قطر 2023 حيث يضم هذا النادي عدد من اللاعبين كره القدم المحترفين وقد أجريت أولى مبارياته مع المنتخب القطري واستطاع التغلب على قطر سنتعرف خلال هذا المقال على اهم المعلومات عن منتخب الاكوادور وما هو مدرب هذا المنتخب واهم المعلومات عن انتر فالنسيا مهاجم المنتخب.

ما هو منتخب الاكوادور

يعتبر منتخب الاكوادور من اهم المنتخبات والذي يمثل دوله الاكوادور في رياضه الكره القدم ومدرب بهذا النادي هو غوستافو الفارو وهو المدرب الحالي للمنتخب والذي يدرب الفريق ببطولة كاس العالم 2023، وقد دخل اللاعب الاكوادوري اينر فالنسيا لأول مره في بطوله كاس العالم في المباراة الافتتاح البطولة بتسجيل ثنائيه لمنتخب بلاده امام قطر.

من هو اينر فالنسيا ويكيبيديا

يعتبر اللاعب اينر فالنسيا من اشهر لاعبي كره القدم في اكوادور وفي العالم وهو من مواليد سان لير ليفانوس في الاكوادور حيث تولد عام 1989 ويبلغ من العمر 33 عاما ويلعب في مركز الهجوم مع منتخب الاكوادور استطاع هذا اللاعب ان يحققه الكثير من البطولات الاحترافيه وسجل هذا اللاعب 68 هدفا خلال 298 مباراه.

اينرفالنسيا السيرة الذاتية

سنبين لكم بعض المعلومات المتعلقة باللاعب اينر واهم المعلومات عن سيرته الذاتية وهي:

  • الاسم : إينر روبرتو فالنسيا أسترا.
  • تاريخ الولادة: الرابع من شهر تشرين الثاني نوفمبر عام 1989.
  • مكان الولادة: سان لورينزو في الإكوادور.
  • الجنسية: إكوادوري.
  • العمر: ثلاثة وثلاثون عامًا.
  • المهنة: لاعب كرة قدم.
  • الطول: مترو 74 سنتيمترًا.
  • مركز اللعب: هجوم.
  • المنتخب: الإكوادور.
  • النادي: فنربخشة التركي.

كم عمر اللاعب اينر فالنسيا

لقد ولد إينر فالنسيا عام 1989 ويبلغ من العمر 33 عاما حيث ولد في الاكوادور وقد نشا خلال مسيرته الاحترافية عام 2010 مع نادي ايميليك واستمر مع هذا النادي لعام 2014 وانتقل لصالح نادي بتركشا وبعدها انتقل الى نادي وست هام يونايتد اللاعب الكثير من البطولات المتنوعة وان اخر نادي انضم له عام 2020 وهو نادي فنربخشة التركي.

اهداف اللاعب اينار فالنسيا في كاس العالم قطر 2023

لقد بدأت المباراة الافتتاحية بين منتخب دوله قطر ومنتخب الاكوادور واستطاع منتخب الاكوادور تحقيقه الفوز في اولى مباريات كاس العالم وكان احد ابرز اللاعبين المشاركين في منتخب الاكوادور ان يتقدم في اول هدف من ضربه جزاء حصل عليها بعد عرقلة سعد الشيب ، قبل أن يرتقي لعرضية أنخيلو بريسيادو في الدقيقة 31 برأسه ليسجل الهدف الثاني ، فالنسيا كان قد أحرز هدفا في الدقيقة الثالثة ألغته تقنية الفيديو بسبب التسلل ، والذي كان سيكون أسرع هدف في تاريخ مباريات الافتتاح لكأس العالم.

 

وبهذا نصل الى ختام هذا المقال من موقع الجنينة ونكون قد تحرفنا وحصلنا على مجموعه من المعلومات عن اللاعب اينر فالنسيا واهم المعلومات والتفاصيل عن هذا اللاعب وما هو عمره وما هي جنسيته واهم المعلومات والتفاصيل عن سيرته الذاتية. مَن هو إينر فالنسيا مهاجم الاكوادور هداف كأس العالم 2023