ما هي ديانة وائل عرقجي , تساؤلات كثيرة في الساحة العربية عن اللاعب الدولي اللبناني وائل عرقجي في الفترة الحالية , نقدم لكم من خلال موقع الجنينة هذا الخبر التالي في قسم الرياضة .

ما هي ديانة وائل عرقجي

ما الدين الذي يمارسه وائل عراقجي ، أول لاعب كرة سلة من لبنان كان أيضًا عضوًا سابقًا في نادي بيروت الرياضي ومحترف سابق بالنادي؟
السعودية الجهراء؟ وسيتم التطرق إلى ديانة وائل عراقجي في المقال التالي ، والذي سيغطي أيضًا بعضًا من أهم الحقائق المتعلقة بمسيرة لاعب كرة السلة اللبناني الشهير مع نادي الجهراء الكويتي قبل الانتقال إلى نادي بيروت الرياضي.

وائل عرقجي ، لاعب كرة سلة للمنتخب اللبناني ، كان أول لاعب كرة قدم عندما ولد في بيروت في 4 سبتمبر 1994 لعب لبيروت الرياضية ، وفريق كرة السلة اللبناني الحالي ، ونادي الجهراء الكويتي سابقاً أفضل فرق كرة السلة في قارة آسيا. وائل عراقجي لاعب كرة القدم يتمركز في قلب الهجوم الخلفي.

فيما يلي أهم حقائق السيرة الذاتية لوائل عراقجي كمدافع سجل الأهداف:

  • وائل مازن عراقجي هو الاسم الكامل.
  • مكان الميلاد: بيروت عاصمة لبنان.
  • ولد في 4 سبتمبر 1994 م.
  • 28 سنة عمره الحالي .
  • عربية الجنسية من لبنان.
  • اللغة الأم: العربية.
  • اللهجات اللبنانية والعربية.
  • بالنسبة لطوله : 76 بوصة أو 193 سم.
  • 85 كجم أو 187 رطلاً هو رطله .

عمله السابق

يعمل والده مازن عراقجي في وادي بيروت الرياضي لأكثر من 6 سنوات يدعم نادي الخلكين في بيروت ، وهو ما ظهر خلال إحدى المباريات الرياضية بين ذلك الفريق ونادي بيروت فيرست في منافسات كأس لبنان انطون شويري هو الرجل المسؤول عن نهضة كرة السلة اللبنانية.

أدى قيام جزء صغير من الحشد إلى حدوث تشنج في القلب قبل الانتقال إليه وكان يحاول تهدئة غضبهم وإقناعهم بعدم التسبب في مشاكل عندما يهاجمه الرياضي حيث استقرت حالته الصحية بعد إجراء قسطرة في مستشفى سيدة لبنان في جونيه ومستشفى CMC.

وائل عراقجي لاعب كرة سلة محترف من لبنان أراد ترك نادي الجهراء الكويتي لكرة السلة ، لكن إدارة النادي لم تمنعه ​​من ذلك لدعم المنتخب اللبناني الأول ونادي بيروت الرياضي في تصفيات كأس العالم لكرة السلة إدارة النادي كاملة.

وضمت الكويتية وائل عراقجي في صفوفها في بداية الموسم ، واتفق الطرفان على توقيع عقد في 8 فبراير 2023 م.

وعبر عراقجي لاعب كرة القدم المعاصر عن فخره بها في تصريح لقناة الكويت الرياضية وكان الشعب الكويتي وفي مقدمتهم مشجعي نادي الجهراء يرحبون به ويعاملونه بكل ما في وسعهم ، مضيفين أنه شرف له أن يلعب في الدوري الكويتي .

ديانة وائل عرقجي

الاسلام هو وائل عرقجي هو شاب مسلم من أسرة ملتزمة بالشريعة الإسلامية وتعاليمها.

اتضح في إحدى مباريات نادي بيروت الخالين الرياضي ضد بيروت فيرست كلوب في مسابقة كأس لبنان المسماة على اسم أنطون شويري مهندس النهضة اللبنانية لكرة السلة ، الذي وافته المنية ، أن عائلة وائل عراقجي معروفة بحبها من الرياضة ومستوى عالٍ من الروح الرياضية والدته زينة عملت مديرة لنادي أكاديمية بيروت الرياضي لكرة السلة لأكثر من ست سنوات .

ما هي ديانة وائل عرقجي , قدمنا لكم هذا الخبر في موقع الجنينة في قسم الرياضة في ظل تغطية الموقع لكافة وأخر أخبار وجديد الرياضة عالمياً ومحلياً عربياً .