تردد القناة الناقلة لمباراة مصر اليوم امام عمان في كأس العرب للشباب 2023 , في قمة اليوم الخميس الواحد والعشرين من شهر يوليو الجاري يتواجه المنتخبان العربيان الشقيقان منتخب عمان في مواجهة منتخب مصر في قمة عربية خالصة ضمن منافسات بطولة كأس العرب للشباب تحت عام عشرين , نقدم لكم تفاصيل هذه المباراة من خلال موقع الجنينة في ظل ما نقدمه من تغطية مباشر لكافة وأخر اخبار الرياضة في العالم وفي العالم العربي خاصة .

تردد القناة الناقلة لمباراة مصر اليوم امام عمان في كأس العرب للشباب 2023

يبدأ منتخب مصر تحت 20 سنة ، مساء الخميس ، اللعب في كأس الشباب العربي 2023 الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية.

ويتنافس المنتخب المصري في مجموعة مع سلطنة عمان والصومال ، ويحاول الفراعنة الفوز بالبطولة التي كان الجميع يأمل أن يفوزوا بها العام الماضي عندما أقيمت البطولة العربية في مصر.

ومن المقرر أن تقام المباراة الأولى بين منتخبي مصر وعمان في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 10 مساءً توقيت مسقط.

القنوات التي ستنقل مباراة كأس العرب للشباب بين مصر وسلطنة عمان

ويمكن للمشاهدين مشاهدة مباريات البطولة على قناتي “أون تايم سبورتس” و “عمان سبورتس” التي تبث على عدة محطات عربية.

موعد مباريات كأس العرب للشباب اليوم

ستلعب جميع مباريات هذه المجموعة على ملعب نادي داماك في المملكة العربية السعودية.

في بداية مغامرتها في البطولة العربية للشباب التي تستضيفها السعودية ، يلتقي المنتخب المصري للشباب ، الذي تأسس عام 2003 ، نظيره العماني مساء اليوم الخميس.

تبدأ أمس 20 يوليو بطولة كأس العرب للشباب وتستمر حتى 6 أغسطس موعد البث وشبكات البث لمباراة كأس العرب للشباب ضد عمان.

تقرر أن موعد انطلاق المباراة بين عمان ومنتخب شباب مصر 2003 سيكون بالضبط الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

بالإضافة إلى شبكة أون تايم سبورتس ، سيتم بث جميع مباريات كأس العرب للشباب تحت 20 سنة على المحطات الرياضية السعودية ksa sports.

في ظل رغبة الكثير من شعب جمهورية مصر العربية في التعرف على قائمة فريقهم في كأس العرب للشباب تحت 20 عام , حيث أسفرت اختيارات المدير الفني عن القائمة التالية :

«محمد عادل أمين – أحمد نادر السيد – كريم أحمد نبيل – مؤمن محمود – عمر فايد – عبدالرحمن رشدان – أحمد رفاعي – عبدالرحمن جودي – إياد العسقلاني – محمود بسيوني – رأفت خليل – أحمد عبدالرحيم – خالد عوض – محمد حمدي – عبداللطيف أبو قورة – ماجد هاني – طارق علاء – أحمد رشدي – عمر الساعي – صلاح باشا – يوسف حسن – محمود أحمد مرسي – أحمد نادر حواش».

تردد القناة الناقلة لمباراة مصر اليوم امام عمان في كأس العرب للشباب 2023 , هذا الخبر والكثير بخصوص مباراة مصر وعمان في بطولة كأس العرب قد نقلناه لكم من خلال تغطية موقع الجنينة المتواصلة لكافة وجديد أخبار الرياضة .