القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية اليوم،يترقب محبي و مشعجي ريال مدريد وبرشلونة المباراة الودية المقبلة بينهما والتي ستجمع الناديين في الولايات المتحدة الأمريكية في إطار الاستعدادات للموسم الجديد،و الفريقان موجودان الآن في الولايات المتحدة للفترة التحضيرية ، وسوف تكون هذه المباراة أول مباراة ودية لريال مدريد.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية اليوم

يتواجد برشلونة في الوقت الراهن بالولايات المتحدة استعدادًا للموسم الجديد ، في ظل الصفقات الجديدة التي أبرمها الفريق هذا الصيف ، بينما يتواجد ريال مدريد أيضًا في نفس المكان وستكون مباراة الكلاسيكو أول مباراة ودية لريال مدريد خلال تحضيراته للموسم الجديد.

ولم يخوض ريال مدريد أي مباريات ودية هذا الصيف حتى هذا الوقت، بينما تغلب برشلونة على إنتر ميامي بستة أهداف من غير رد قبل أيام،سيبدأ ريال مدريد مسيرته في النسخة الجديدة من الدوري الإسباني ضد ألميريا يوم 14 أغسطس ، في حين سيلتقي برشلونة مع رايو فاليكانو في اليوم السابق.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

مباراة برشلونة ضد ريال مدريد مقررة بثها على قناة النادي الكتالوني ، و نشرت القناة العراقية الرابعة إعلان بحصولها على حقوق بث دوري أبطال أوروبا ، والتي يشارك فيها فريقي ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس و نخبة من الفرق الأخرى ،وقررت حصريا بث المباراة مجانا من خلال النايل سات في العراق والشرق الأوسط.

تردد القناة الرابعة الرياضية

من الممكن استقبال القناة العراقية الرياضية الرابعة التي تبث مباراة الكلاسيكو ، عن طريق إدخال التردد التالي:

  • اسم القناة : Al Rabiaa TV Sport
  • التردد: H 11334
  • معدل الترميز: 27500

اقرأ أيضاً: متى يبدا الدوري الانجليزي 2023 – 2023

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية

كما يبحث مشجعو كرة القدم في جميع أنحاء البلاد عن موعد المباراة الودية بين ريال مدريد وبرشلونة ، حيث من المقرر أن يتم إقامة مباراة ريال مدريد وبرشلونة فجر الأحد 24 يوليو عند الساعة الخامسة صباحًا بوقت القاهرة ، والسادسة بتوقيت القاهرة صباح اليوم و بتوقيت السعودية ومشجعو الفريقين ينتظرون بدء صافرة هذه المباراة فهي مهمة للغاية للفريقين ، حيث يعتبران منافسين تقليديين وخصمين منذ تأسيسهما ، حيث تستقطب هذه المباراة انتباه حوالي مليار مشاهد حول العالم.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال مدريد

و فيما يلي تشكيلة فريق برشلونة أمام نظيره ريال مدريد :

  • حارس المرمى: تير شتيجن.
  • لاعبي خط الدفاع : ديست ، أروخو ، كريستنسن ، ألبا.
  • لاعبي خط الوسط: جافي ، بوسكيتس ، بيدري.
  • المهاجمون: رافينها، أوباميانغ ، فيران توريس.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام برشلونة

و فيما يلي تشكيلة فريق ريال مقابل خصمه فريق برشلونة:

  • حارس المرمى: كورتوا.
  • لاعبي خط الدفاع: كارفاخال ، ميليتاو ، روديجر ، ألابا.
  • لاعبي خط الوسط: تشواميني ، كاسيميرو ، توني كروس.
  • المهاجمون: رودريجو ، كريم بنزيما ، فينيسيوس جونيور.

الى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي تعرفنا فيه الى القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية اليوم، و تتطرقنا الى مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية اليوم و موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية و تشيكلة كل من الفريقين.