تردد قناة الرابعة العراقية الرياضية 2023 Al-Rabiaa lraq HD ، أعلنت قناة الرابعة الرياضية رسميا الحصول على حقوق بث الدوريات والمباريات العالميه ودائما تكون محل انظار الملايين من الاشخاص في العالم وتكون احدث المباريات تقوم قناة Al-Rabiaa lraq في بثها في الوقت الحالي وتعرف بأنها مباراة الكلاسيكو برشلونة الاسباني وريال مدريد والتي ستكون في تمام الساعة الخامسة وفي هذا المقال عبر موقعنا الجنينة سوف نوضح اكثر حول هذا الموضوع.

تردد قناة الرابعة العراقية الرياضية

لمشاهدة أهم المباريات الرياضية التي تعرضها قناة الرابعة العراقية على القمر الصناعي حيث يكون التردد 11747 والقمر الصناعي عرب سات والاستقطاب افقي ومعدل الترميز 27500 ومعدل تصحيح الخطا 5/6 وتوجد عده خطوات لتنزيل تردد هذه القناة منها الدخول على اعدادات جهاز الاستقبال ثم التوجه الى القائمة الرسمية ثم الضغط على إضافة قناة بعد ذلك الضغط على زر حفظ القناة وهكذا يتم تنزيل تردد قناة الرابعة الرياضية العراقية.

قناة الرابعة العراقية الرياضية 2023

ظهرت هذه القناة على القمر الصناعي في واحد اكتوبر 2023 وهي تعد قناة عراقية تخصصت في في إذاعة المجال الرياضي وتقدم اهم البرامج الرياضية واستديوهات التحليلية وتحرص على تقديم اقوى المباريات المحلية والعالمية مثل الدوري الانجليزي لذلك يشاهدها الملايين من المتابعين من جميع دول الوطن العربي وبدأت قناة الرابعة العراقية بشهرة واسعة في العالم بسبب امتلاكها حقوق بس أهم المباريات التي كان آخرها إذاعة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد ايضا اذاعتها المباراة المنتخب الوطني العراقي وحصولها على نقل مباراة الكلاسيكو الاسباني وغيرها من المباراة والبطولات الرياضية المهمة في العالم العربي.

ما هي المباريات المذاعة على قناة الرابعة الرياضية العراقية

توجد الكثير من المباريات التي بثتها قناة الرابعة العراقية الرياضية حيث تقوم هذه القناة بس أهم المباريات حيث تقام الآن على القناة مباراة كأس العرب للشباب بين منتخب موريتانيا والعراق وتقام أيضا مباراة الأردن ضد المنتخب اليمني.

 

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال والذي كان بعنوان تردد قناة الرابعة العراقية الرياضية 2023 Al-Rabiaa lraq HD وتحدثنا ايضا عن طريقة تنزيل تردد هذه القناة وعن قناة الرابعة العراقية وأهم المباريات المذاعة على هذه القناة. تردد قناة الرابعة العراقية الرياضية 2023 Al-Rabiaa lraq HD