موعد مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ الودية , القناة الناقلة العربية , يتواجه في يوم 23-7-2023 كلاً من نادي بايرن ميونخ الألماني في مواجهة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في مباراة ودية للاستعداد لبداية الموسم الكروي الجديد .

موعد مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ الودية , القناة الناقلة العربية

في يوم الأحد الموافق الرابع والعشرين من شهر يوليو الجاري يتواجه كلاً من نادي بايرن ميونخ الألماني ومانشستر سيتي الإنجليزي في الساعة الثانية فجراً بتوقيت المملكة العربية السعودية , الساعة الواحد فجراً بتوقيت المملكة العربية السعودية .

جرين باي – سيتعين على المشجعين الذين يبحثون عن الملابس التذكارية لمباراة بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي لكرة القدم الانتظار حتى الخميس أو الجمعة.

مع اقتراب مباراة كرة القدم في ملعب لامبو ، مع انطلاق المباراة السادسة مساء يوم السبت ، يستعد متجر Packers Pro Shop في Lambeau Field بخط بضائع مطابقة يجمع بين أسماء الفريق أو الشعارات مع “Lambeau” في أربعة تصميمات مختلفة.

  • ومع ذلك ، لن تتوفر الملابس المطابقة إلا في وقت متأخر من هذا الأسبوع بعد سحب العناصر الأصلية من الرفوف والمتجر عبر الإنترنت عند اكتشاف خطأ في الصورة.
  • على الرغم من التأخير في المعدات ، لا يزال هناك عدد من العناصر المتاحة للشراء ، والتي يمكن للمشجعين من خلالها تذكر اللعبة أو دعم فريقهم المفضل.
  • وفقاً لـ Jen Pertzborn ، مدير البضائع للفريق ، بين خط المباراة ومعدات الفريق الفردي ، هناك أكثر من 100 عنصر متاح وتتراوح الأسعار من 2.99 دولار للمغناطيس إلى 140 دولار للقميص الرسمي لمان سيتي.
  • بالإضافة إلى ذلك ، ستظل البضائع ذات السمات متاحة لمدة أسبوعين بعد اللعبة ، سواء عبر الإنترنت أو في المتجر.

المباراة وقصة الدعم المادي

قالت بيرتزبورن إن العنصر الذي تتوقع بيعه بشكل أفضل هو عملة لعبة كرة القدم 2023 بايرن ميونيخ مقابل مان سيتي جيم كوين عنصر الجامع يعمل بشكل جيد في المباريات الأخرى في لامبو ويعتقد بيرتزبورن أن الشيء نفسه سيكون صحيحًا بالنسبة لمباراة بايرن ومان سيتي.

تبحث لدعم فريق معين؟ ستتوفر كل من الملابس والمستجدات لمحبي كل فريق. عمل فريق بضائع Pro Shop مباشرة مع الفرق لجلب الملابس وغيرها من العناصر ، مثل القبعات والأعلام.

سيتمكن مشجعو مانشستر سيتي من شراء قميص مانشستر سيتي من علامة بوما ، ومع ذلك ، لن يكون قميص بايرن متاحا.

وقال بيرتزبورن: “لقد عملنا بشكل وثيق مع الفريقين وساعدوا في تقديم النصح بما اعتقدوا أنه يجب علينا تقديمه لقد حاولنا تقسيم ذلك بالتساوي بين الفريقين وجلب مجموعة متنوعة مختلفة من السلع.”

ستستمر البضائع من كلا الفريقين في الوصول إلى Pro Shop على مدار الأسبوع.

القادمة من خارج المدينة؟ خارج العناصر الـ 100 المتعلقة ببايرن ومان سيتي ، يمكن للجماهير والسياح أيضًا الحصول على عناصر في ملعب لامبو لتذكر ليس فقط اللعبة ولكن مكان إقامتها أيضًا.

نظراً لأن سلع Lambeau Field متوفرة على مدار العام ، فهناك أكثر من 100 خيار متاح ، بدءا من خيارات الملابس إلى اللوحات الفنية الجدارية.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ الودية , القناة الناقلة العربية , هذا الخبر أتاكم عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الرياضة .