موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس , القناة الناقلة لمباراة برشلونة القادمة الودية , يتواجه كلاً من نادي برشلونة الإسباني في مواجهة نادي يوفنتوس الإيطالي ضمن منافسات بطولة ودية من أجل الاستعداد لبداية الموسم الكروي المقبل في بداية شهر أغسطس القادم .

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس , القناة الناقلة لمباراة برشلونة القادمة الودية

تلعب المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية , الثالثة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية وتنقل هذه المباراة من خلال قناة الرابعة الرياضة ومن خلال قناة دبي .

سيسعى برشلونة لتحقيق أربعة انتصارات من أول أربع مباريات قبل الموسم هذا الصيف عندما يواجه العملاق الإيطالي يوفنتوس مساء الثلاثاء.

وسيدخل العملاق الكتالوني المنافسة بعد فوزه 1-0 على ريال مدريد مساء السبت ، فيما افتتح يوفنتوس استعداداته للموسم الجديد بفوزه 2-0 على جوادالاخارا.

بدأ برشلونة استعداداته للموسم الجديد بالتعادل 1-1 أمام أولوت في 13 يوليو قبل أن يتوجه إلى أمريكا الشمالية في جولة ما قبل الموسم ، وافتتح فريق تشافي جدوله بفوز رائع 6-0 على إنتر ميامي بقيادة فيل نيفيل جنبًا إلى جنب في 19 يوليو.

  • بعد ذلك ، واجه العملاق الكتالوني مسألة صغيرة في مواجهة كلاسيكو مع ريال مدريد في لاس فيجاس مساء السبت ، حيث أثبتت ضربة رافينها في الشوط الأول أنها الفارق بين الفريقين.
  • قاد روبرت ليفاندوفسكي هجوم برشلونة ، حيث لعب الدولي البولندي أول 45 دقيقة بعد وصوله من بايرن ميونيخ ، بينما كان هناك أيضًا مكان لزميله الجديد أندرياس كريستنسن في قلب الدفاع.
  • شارك فرانك كيسي أيضًا ، حيث ترك الإيفواري انطباعًا قويًا في المراحل الأولى من وقته في النادي ، وسيواجه برشلونة الآن يوفنتوس ونيويورك ريد بولز في آخر مباراتين وديتين في جولتهما قبل مواجهة بوماس أونام في جوان كأس جامبر في 7 أغسطس.

موعد أول مباراة لبرشلونة في الدوري الإسباني

في هذه الأثناء ، سيبدأ فريق تشافي مشواره في الدوري الإسباني 2023-23 على أرضه أمام رايو فاليكانو في 13 يوليو ، وسيتطلعون إلى تحسين ما كان موسم 2023-22 مخيباً للآمال إلى حد كبير ، بعد أن احتل المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الإسباني ، بفارق 13 نقطة. خلف البطل ريال مدريد.

في غضون ذلك ، بدأ يوفنتوس استعداداته للموسم الجديد بالفوز 2-0 على نادي جوادالاخارا المكسيكي مساء الجمعة.

سجل ماركو دا جراكا وماتيا كومبانيون هدفي السيدة العجوز ، اللذين يتقدمان نحو المباراة الافتتاحية لدوري الدرجة الأولى 2023-23 ضد ساسولو في 15 أغسطس.

مباريات يوفنتوس القادمة

سيواجه فريق ماسيميليانو أليجري برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد في آخر ثلاث مباريات ودية في الصيف ، ومثل خصومهم هنا ، سيتطلع الفريق إلى التحسن في الموسم الماضي ، بعد أن احتل المركز الرابع في دوري الدرجة الأولى ، بفارق 16 نقطة عن البطل نادي ميلان الايطالي.

جلب يوفنتوس بريمر وفيدريكو كييزا وأندريا كامبياسو وبول بوجبا وأنخيل دي ماريا هذا الصيف ، بينما كان ماتيس دي ليخت هو المنتهية ولايته الرئيسية ، حيث انتقل اللاعب الهولندي الدولي إلى بايرن ميونيخ في صفقة بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني.

لا تزال السيدة العجوز تحاول تحسين فريقها للموسم الجديد ، حيث يتطلعون للعودة إلى صدارة كرة القدم الإيطالية مرة أخرى ، بالإضافة إلى المنافسة في دوري الأبطال.

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس , القناة الناقلة لمباراة برشلونة القادمة الودية , لهنا نكون قد وصلنا لنهاية هذه المقالة من خلال موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الكرة العالمية والعربية حيث ناقشنا جميع تفاصيل لقاء نادي برشلونة ويوفنتوس في مباراة ودية .