أهلا وسهلا بكم في موقعنا الجنينة، بعد التحية الطيبة نود أن نقدم لكم موضوعنا اليوم عن توقيت مباراة الهلال والزمالك كأس لوسيل القطري ، ينتظر جماهير الزمالك حول العالم بفارغ الصبر أول فريق كرة قدم يواجه الهلال السعودي مساء الجمعة القادم في نهائي كأس السوبر لوسيل في قطر ، وسنتعرف الأن على توقيت المباراة بين الهلال والزمالك ، ونتمنى أن ينال هذا اعجابكم، وأن تجدون ما تبحثون عنه.

موعد مباراة الهلال والزمالك كأس لوسيل

قررت اللجنة المنظمة استضافة مباراة بين أبطال الدوري المصري والدوري السعودي في افتتاح ملعب لوسيل أكبر ملعب لكأس العالم في قطر. الحدث الكبير ، ينتظر جماهير الهلال السعودي و الزمالك المصري بفارغ الصبر مباراة الجمعة الودية حيث يفكرون في موعد ووقت مباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل في قطر ، و ستصدر صفارة في الأوقات التالية:

  1. الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات وعمان.
  2. الساعة السابعة بتوقيت الجزائر والمغرب.
  3. التاسعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، والكويت، والعراق، فلسطين، الأردن، لبنان.
  4. الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر.

ما هي مكافآت هذه البطولة

الفائز في تلك المباراة سيحصل على 1.5 مليون دولار والفريق الخاسر مليون دولار.

ما هي التشكيلة المتوقعة للزمالك

ومن المتوقع أن يعود فيريرا مدرب الزمالك إلى التشكيلة الأساسية للفريق لهذه المباراة مع عودة محمد عواد لحراسة المرمى ، أمامه رباعي التوقيت من الجناح الأيمن الشمالي حمزة المثلوثي ، حسام عبد المجيد ، محمود حمدي الونش وأحمد فتوح ، وفي المنتصف الإمام عاشور ومحمد عبد الغني وأحمد سيد زيزو ​​وسيد نيمار ويوسف أوباما وسيف الدين الجزيري في الهجوم.

رحلات مخفضة للجماهير

يرتب مدراء نادي الزمالك رحلات باهظه للمحبين البيضاء من أجل مؤازرة اللاعبين في تلك المباراة القاسية ، بالإضافة للمحبين المصرية المتواجدة بقطر والتي سيكون أفضل مشجع للاعبين على اللعب والانتصار من اول دقيقة.

عودة اللاعبين للتدريبات

وعاد فريق الزمالك للتدريبات السبت الماضي بعد أن منح فيريرا لاعبيه الأساسيين إجازة 10 أيام بعد حسمه رسميا لقب الدوري ، للسماح للاعبين بالحصول على أكبر فترة راحة قبل استئناف التدريبات.

وبهذا نكون قد أنهينا مقالنا الرائع الذي ذكرنا لكم فيه عن موعد مباراة الهلال والزمالك كأس لوسيل ، كما سردنا لكم عن ما هي مكافآت هذه البطولة ، كما تكلمنا عن رحلات مخفضة للجماهير ، كما تحدثنا لكم عودة اللاعبين للتدريبات.