تشكيلة الهلال امام الزمالك كأس لوسيل،تتصدر مباراة الهلال والزمالك في كأس لوسيل 2023 محركات البحث على جوجل ، حيث ينتظر جماهير الفريقين مشاهدة هذه المواجهة بين بطل الدوري السعودي وبطل الدوري المصري، ويقوم العديد من محبي و مشجعي النادي الأهلي بالبحث عن تشكيلة نادي الهلال امام الزمالك.

مباراة الهلال و الزمالك في كأس لوسيل

تقام مباراة الهلال والزمالك على استاد ملعب لوسيل الذي سيفتتح في اليوم نفسه من يوم المباراة ، حيث يعد هذا الملعب أكبر ملعب لكأس العالم 2023 ، ويقام عليه عدد من مباريات المونديال، وسيكون لوسيل ملعب المباراة النهائية لكأس قطر عالم 2023.

تشكيلة الهلال امام الزمالك كأس لوسيل

يخوض المدرب الأرجنتيني رامون دياز مباراة ودية قوية مع التشكيلة الرئيسية المترقبة أمام بطل الدوري المصري الزمالك ، على النحو التالي:

  • حارس المرمى: عبدالله المعيوف.
  • دفاع الزعيم الآسيوي: سعود عبد الحميد ، علي البلاحي (عبدالله الحمدان) ، محمد الجفالي ، ناصر الدوسري.
  • لاعبي خط الوسط: ماثيوز بيريرا (سلمان الفراج) ، أندريه كاريلو (كارلوس إدواردو) ، جوستافو كويلار (محمد كانو).
  • لاعبي الهجوم: موسى ماريجا ، سالم الدوسري ، أوديون إيغالو.

اقرأ أيضاً : من هي زوجة ليفاندوفسكي ويكيبيديا

تشكيلة الزمالك ضد الهلال

سيقوم المدرب البرتغالي جوزيفالدو فيريرا بإدراج التشكيلة التالية المتوقعة ضد منافسه الهلال بطل الدوري السعودي الممتاز في سوبر لوسيل 2023 ، على النحو التالي:

  • لاعب حارس المرمى: محمد عوض.
  • لاعب دفاع : محمد حمدي الونش ، حمزة المثلوثي ، أحمد فتوح ، محمد عبد الغني (محمود علاء).
  • لاعبي خط الوسط: أحمد سيد زيزو ، إمام عاشور (يوسف أوباما) ، شيكابالا ، زكريا الوردي (إبراهيم نداي).
  • لاعبي موقع الهجوم: سيف الدين الجزيري.

موعد مباراة الهلال والزمالك في كأس لوسيل

إن ميعاد مباراة الهلال والزمالك في كأس لوسيل يوم الجمعة 9 سبتمبر 2023 في قطر على “استاد لوسيل” ، وستصدر صافرة البداية الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر ، 9:00 مساءً بتوقيت السعودية ،وتذاع المباراة الودية بين الهلال والزمالك في كأس لوسيل من خلال قناة الكأس القطرية المفتوحة كما ستذاع المباراة على شبكة beIN Sports القطرية المجانية.

القنوات الناقلة لنهائي كأس سوبر لوسيل 2023

ستذاع مباراة الزمالك والهلال على عدد من القنوات الرياضية العربية أشهرها شبكة الرياضة القطرية بي إن سبورت ، وقناة الكاس المفتوحة ، وأون تايم سبورت المصرية الرياضية المفتوحة.

المعلقين على مباراة الزمالك والهلال

من المقرر أيضا أن يكون المعلق على أحداث مباراة الزمالك امام الهلال ، في نهائي كأس سوبر لوسيل الودية 2023 ، المعلق العماني خليل البلوشي عبر قناة الكأس القطرية ، وسوف يعلق على قنوات الرياضة القطرية بي إن سبورت المعلق اليمني حسن العيدروس وسوف يعلق على المباراة في قناةأون تايم سبوري المعلق المصري مدحت شلبى أو حاتم بطيشة.

الى هنا نصل لنهاية مقالنا الذي عرضنا فيه تشكيلة الهلال امام الزمالك كأس لوسيل، و كذلك تشكيلة الزمالك ضد الهلال ، و تتطرقنا الى مباراة و الى موعدها و القنوات الناقله لها و المعلقين عليها.