من هي زوجة مهند عسيري ويكيبيديا ، هناك الكثير من التساؤلات حول اللاعب السعودي المعروف والمشهور مهند عسيري والذي يعتبر من اشهر لاعبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية، والذي لعب في العديد من الفرق السعودية، والذي يعتبر من اللاعبين الذين لهم جماهيرية كبيرة، وله محبة كبيرة في قلب كل من يعرفه، والكثيرين يتساءلون عن من تكون زوجة اللاعب مهند عسيري، وهذا ما سنقوم بالتعريج عليه حول هذا الموضوع.

من هي زوجة مهند عسيري ويكيبيديا:

الكثيرون يتساءلون علي شخصية زوجة اللعب السعودي مهند عسيري، إلا انه ليس هناك أي معلومات حول من تكون زوجة مهند عسيري اللعب السعودي المعروف والمشهور، وليس هناك أي معلومة عن حياته الخاصة، فهو ليس من الأشخاص الذين يشاركون المعلومات العائلية الخاصة مع الجميع، لذلك تعتبر هوية زوجته غير معروفة ومجهولة الهوية.

اقرأ أيضاً: حقيقة وفاة مهند عسيري ابن الشاعر علي عسيري

السيرة الذاتية لمهند عسيري:

هو مهند أحمد مرزوق عسيري، والمعروف باسمه مهند عسيري والمولود في تاريخ الرابع عشر من شهر أكتوبر لعام 1986، وهو من المملكة العربية السعودية ويحمل الجنسية السعودية، وقد ولد في محايل عسير وهو يعمل في مجال كرة القدم وقد لعب في عدة فرق في فريق الوحدة وفريق الشباب وفريق الأهلي، وكان يلعب في رأس الحربة.

زوجة مهند عسيري:

رغم الشهرة الكبيرة التي يحظى بها اللاعب مهند عسيري إلا أن هناك بعض المعلومات الغير معلومة عنه وخاصة بما يخص من تكون زوجته، فهذا ليس من مجال عرضها للشهرة، فهو يتحفظ بالمعلومات الشخصية التي تخص عائلته، ويجعلها بعيداً عن الشهرة وعن الأضواء.

كم يبلغ عمر اللعب مهند عسيري:

يعتبر اللاعب مهند عسيري من مواليد عام 1986، والذي ولد في الرابع عشر من شهر أكتوبر، ويبلغ من العمر الخامسة والثلاثون عام، ويلعب اللاعب عشيري في قلب الهجوم ويحمل الجنسية السعودية، وتنقل بين الكثير من الأندية والفرق السعودية.

مسيرته الكروية في الأندية السعودية:

لقد تنقل اللعب السعودي مهند عسيري بين الفرق والأندية السعودية وقد كان تنقله كالتالي:
نادي الشباب السعودي والذي يلعب بها منذ عام 2023 وحتي اليوم.
نادي الأهلي السعودي والذي لعب به في الفترة ما بين 2014 وحتي 2023.
نادي الشباب السعودي لعب به منذ الفترة 2013 وحتي عام 2014.
نادي الوحدة السعودي والذي بدأ باللعب به منذ عام 2008 وحتي عام 2013.

البطولات التي حققها مهند عسيري خلال مسيرته الكروية:

لقد حقق مهند عسيري مع نادي الشباب كأس خادم الحرمين في عام 2014، وقد حقق مع نادي الأهلي العديد من البطولات والإنجازات، ومنها كأس ولي العهد السعودي عام 2014 وعام 2015، كما وحقق دوري المحترفين السعودي وذلك عام 2015 وعام 2016، كما حقق كاس خادم الحرمين الشريفين 2016، وحقق كأس السوبر السعودي 2016.

إلي هنا نصل إلي ختام مقالنا عن زوجة اللاعب السعودي مهند عسيري، والتي ليس هناك أي معلومة عنها بحكم أن زوجها يتحفظ عن أي معلومة تخصها.