من هي زوجة برونو سافيو لاعب الاهلى ،تدول محبي و مشجعي النادي الأهلي اسم اللاعب البرازيلي بعد احرازه هدف في مباراة كأس السوبر المصري لصالح النادي الأهلي و عبر الجنينة سنتعرف إلى هذا اللاعب الهداف.

من هو برونو سافيو

لاعب كرة قدم برازيلي ، يلعب  في مركز الهجوم من مواليد عام 1994 م ، أي يبلغ من العمر 28 عام ، ولد في مدينة البرازيل ، و كان يلعب مع نادي ميناس جرايس و هو نادي أمريكي.

يبلغ طول اللاعب 184 سم و حاليا هو مع نادي بوليفار البرازيلي ، و يلعب مع النادي الأعلي في مركز الهجوم حيث وقع عقد لمدة ثلاث سنوات متتالية مع النادي مع إمكانية تجديد العقد بعد انتهاء مدته.

من هي زوجة برونو سافيو لاعب الاهلى

كان اللاعب من الأشخاص الذين يحتفون و يقدرون ازواجهم فهو متزوج من فتاة برازيلية اسمها LUIZA MAraques و كان حفل زفافهما في عام 2018 و كان قد علق على حفل  زفافه من لويزا و قال ” ببساطة هذا أسعد يوم في حياتي ، شكراً لك رغم كل شيء أحب”.

و كان قد كتب لها رسالة عبر حساباته الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي و قال”اليوم يصادف مرور 6 شهور ، أشكرك على كل ما فعلته في حياتي ، و الدعم الذي تقدمينه لي. ، و وجودك معي في كل الأوقات ، أحبك “.

برونو سافيو و النادي الأهلي

أحرز اللاعب البرازيلي برونو في الساعات القليلة الماضية هدف في شباك الزمالك في مباراة كأس السوبر المصري للعام 2023 م ، و إستطاع ان يحرز هدف لفريقه الأهلي في الدقيقة التاسعة و الثلاثون من الشوط الأول في المباراة التي أقيمت على استاد هزاع بن زايد .

و عبر هذا الهدف رغب البرازيلي بإثبات وجوده على أرضية المعلب في الانضمام الجديد إلى النادي الأهلي .

إصابة اللاعب البرازيلي برونو سافيو

أعلن النادي الأهلي عن إصابة اللاعب البرازيلي برونو سافيو و هو قد انضم حديثاً إلى صفوف الفريق ، حيث كان الإعلان عن اصابته بالاجهاد و التعب بسبب المشاركات في كثير من المبارايات بشكل متواصل.

و أنه كان ضمن فترة الإعداد للتدريبات التي كانت على شقين ، و سيقوم الفريق المختص في النادي الأهلي بإعاظة تقييم وضعه الصحي غدا.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هي زوجة برونو سافيو لاعب الاهلىوتعرفنا على اللاعب و زوجته و اللحظات التي يشاركها و تعرضه للاصابه و احرازه لهدف في كأس السوبر المصري ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود