من هي جورجينا زوجة كريستيانو رونالدو ويكيبيديا , من هي زوجة كريستيانو رونالدو؟ لعب مع ريال مدريد لسنوات عديدة قبل أن ينتقل إلى مانشستر يونايتد، ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة، كان رونالدو من أشهر وأهم لاعبي النادي الإسباني، سنتعلم المزيد عن حياته الشخصية من خلال الجنينة، والتعرف على زوجته جورجينا وأولادهم.

من هي جورجينا زوجة كريستيانو رونالدو ويكيبيديا

جورجينا رودريغيز هيرنانديز، عارضة الأزياء الأرجنتينية، هي زوجة كريستيانو رونالدو، على الرغم من أنها كانت تتمتع بسمعة طيبة في العمل كعارضة أزياء، إلا أن الاعتراف بها ازداد بعد ارتباطها بكريستيانو، أشهر لاعبة كرة قدم في العالم، ولدت جورجينا في مدينة بوينس آيرس الأرجنتينية، وبدأت حياتها المهنية من خلال لعب دور مصممة أزياء في عدد قليل من الأفلام، بما في ذلك الفيلم الذي يحمل عنوان (Gucci Brands).

جورجينا هيرنانديز السيرة الذاتية

تحتوي السطور التالية على أبرز الحقائق عن جورجينا ، التي ارتبطت برونالدو والتي ينظر إليها المشجعون على أنها تستحق نفس المودة مثل رونالدو:

  • الاسم الكامل: جورجينا رودريغيز هيرناندبز.
  • الاسم باللغة الإنكليزية: Georgina Rodríguez Hernandez.
  • تاريخ الميلاد: 27/ كانون الثاني/ 1994.
  • مكان الميلاد: بوينس آيريس.
  • المواطنة: إسبانيا.
  • المهنة: عارضة أزياء.
  • الجنسية: أرجنتينية.
  • الحالة الاجتماعية: مرتبطة.
  • عدد الأولاد: 2.
  • سنوات النشاط: 2016 حتى الآن.

كم عمر جورجينا زوجة كريستيانو

على الرغم من وجود فجوة عمرية تبلغ 9 سنوات بين جورجينا ، التي ولدت عام 1994، وكريستيانو المولود عام 1985، إلا أن جورجينا تعتبر جذابة للغاية وينظر إليها الكثيرون على أنها جذابة وساحرة وتحافظ على رشاقتها، منها ضرورية في عملها كعارضة أزياء، جورجينا تبلغ من العمر 28 عامًا ولدت عام 1994، كريستيانو يبلغ من العمر 37 عامًا.

كم تبلغ ثروة جورجينا هيرنانديز

وبحسب بعض المصادر، سيكون صافي ثروة جورجينا 10 ملايين دولار في عام 2023، ويقدر دخلها السنوي بنحو 1.8 مليون دولار، هي واحدة من أشهر عارضات الأزياء، وقد عملت مع العديد من العلامات التجارية المعروفة لبناء ثروتها قبل أن تصبح مستقلة مالياً عن رونالدو.

من هو كريستيانو رونالدو ويكيبيديا

لاعب كرة القدم البرتغالي المولد كريستيانو رونالدو يمثل مانشستر يونايتد، نظرًا لشهرته الواسعة واحترافه وقدراته الاستثنائية في اللعب، فهو قائد المنتخب البرتغالي ويعتبر أحد أفضل اللاعبين في العالم، فيما يتعلق بتربية رونالدو ، فقد ولد في جزيرة ماديرا البرتغالية، في سنواته الأولى، بدأ لعب كرة القدم في سبورتنج لشبونة، في سن 18، وقع مع مانشستر يونايتد قبل أن ينتقل 80 مليون جنيه إسترليني إلى ريال مدريد، يلعب حاليًا كمهاجم لمانشستر يونايتد.

عائلة كريستيانو رونالدو

كريستيانو هو أب لأربعة أطفال لأربع نساء منفصلات، ولد طفله الأكبر كريستيانو جونيور عام 2010، مع ذلك، قام رونالدو بحماية اسم الأم حتى هذه اللحظة، بالإضافة إلى ذلك، في عام 2017، أنجب رونالدو توأمان، إيفا (ابنة) وماتيو (ابن)، عن طريق بديل، قام الرياضي بتغريد العديد من الصور مع أطفاله، وجميعهم يعيشون معه ومع جورجينا بعد أن أنجبت جورجينا ابنة تدعى ألانا مارتينا.

انستقرام كريستيانو رونالدو

مع 490 مليون متابع على انستقرام والقدرة على الوصول إلى حسابه “من هنا”، تمكن رونالدو من حشد معجب كبير على مدار مسيرته الاحترافية، مما يجعله أحد أهم لاعبي كرة القدم في العالم.

انستقرام جورجينا هيرنانديز

لدى جورجينا أكثر من 38 مليون متابع في المقابل، وهي تستخدم انستغرام لمشاركة صور لاعبها المفضل وعائلته، يبدو أنه راضٍ للغاية عن هذا الارتباط، وتنشر جورجينا أيضًا صورًا من جلسات عرض الأزياء، لتشجيع معجبيها على متابعتها من هنا.

صور جورجينا هيرنانديز قبل وبعد

تعتبر جورجينا من جميلات العالم في يومنا هذا، وهي تتمتع بجمال طبيعي، على الرغم من قيامها من بعض التحسينات البسيطة في وجهها ما ساهم في زيادة جمالها بشكل أقرب إلى الطبيعي.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على من هي جورجينا زوجة كريستيانو رونالدو ويكيبيديا، وتعرفنا ايضا على ثروتها، ووعلى عدد متابعيها على انستقرام، وتعرفنا على من هو كريستيانو، وعلى أبرز واهم المعلومات عن اللاعب كريستيانو وزوجته جورجينا، وتعرفنا على عدد متابعيه على منصة انستقرام، ونتمنى أن نكون قد افدناكم عبر مقالنا عبر موقعنا الجنينة، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.