حقيقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى أتليتكو مدريد , كثرت الإشاعات الخاصة بانتقال اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب خط هجوم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى نادي أتليتكو مدريد الإسباني في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية , نقدم لكم هذا الخبر عبر موقع الجنينة .

حقيقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى أتليتكو مدريد

ارتبط كريستيانو رونالدو بعودة مفاجئة إلى الليغا ليس مع ريال مدريد ، حيث بنى إرثاً يجعله بالتأكيد أعظم لاعب في تاريخهم ، ولكن مع منافسه الشرس في المدينة أتلتيكو.

نشرت صحيفة دياريو إيه إس الإسبانية تقرير مثير مفاده أن اللاعب قد يكون في طريقه إلى غريمه أتلتيكو مدريد في ما سيكون خنجرًا في قلوب جميع مشجعي لوس بلانكوس.

أرسل رونالدو ، البالغ من العمر 37 عام ، صدمة في عالم كرة القدم بعد أن طلب الانتقال بعيد عن مانشستر يونايتد بقيادة إريك تن هاج هذا الصيف ، على الرغم من أنه لم يلفت انتباه الأندية الأخرى التي ربما كان يأمل فيها.

ووفقًا للتقرير ، فقد أجرى ممثلو رونالدو اتصالات مع فريق المدرب دييجو سيميوني وأقنعوا المدرب الأرجنتيني بالقيام بحركة للاعب.

إذا ثبت صحة تقرير دياريو المذهل ، فسيكون بالتأكيد قصة الانتقالات الصيفية ، لكن التنافس طويل الأمد بين رونالدو والنادي يعني أن هناك الكثير من الشكوك حول صحة هذا الادعاء.

بعد 311 هدف في 292 مباراة مع ريال مدريد ، والفوز على أتلتيكو في نهائي دوري أبطال أوروبا مرة واحدة ولكن مرتين في ثلاث سنوات ، أصبح رونالدو العدو الأول للجمهور بين مشجعي أتليتي ، ومن المؤكد أن هذه الخطوة ستخلق احتكاكًا بقاعدة الجماهير فرصة لعب كرة القدم في دوري أبطال أوروبا مرة أخرى ، ومع إبعاد أندية أخرى مثل تشيلسي وبايرن ميونيخ عن الأسطورة البرتغالية ، سيمنحه أتليتيكو الفرصة للقيام بذلك.

العودة لسبورتينج لشبونة

بالإضافة إلى أتلتيكو ، تم ربط رونالدو أيضاً بعودة مفاجئة لنادي الصبا سبورتنج لشبونة ، في ما سيكون بمثابة عودة مثيرة إلى حيث بدأ كل شيء للفائز بالكرة الذهبية خمس مرات.

وتوجه الأسطورة البرتغالي إلى إنستغرام لنفي شائعات عودته إلى سبورتنج ، بعد صورة نشرتها قناة Sport TV Portugal تدعي أن سيارته شوهدت في ملعب النادي.

  • لكن رونالدو كان صريحًا في صميم رده على المزاعم ، حيث علق ببساطة: “مزيف”.
  • وزاد مدير سبورتنج هوغو فيانا خيبة أمل الجماهير قائلاً: “لا أعتقد ذلك الآن – لا أعتقد أن ذلك ممكن ، لكنك لا تعرف أبدًا.
  • يستطيع أن يقرر أين يذهب ، لكنك لا تعرف المستقبل أبدًا.
  • لا أريد أن أتحدث عن ذلك ، لكن لديه عام آخر في عقده ، لذا مهما كان ما يقرره ، فلنرى.
  • العرض الوحيد الذي حصل عليه الشياطين الحمر للاعب ، الذي لم يتبق له عام واحد على صفقته ، هو من جانب سعودي لم يذكر اسمه والذي كان يعرض على رونالدو 250 مليون جنيه إسترليني ، لكنه رفض الصفقة منذ ذلك الحين.

لهنا ننتهي من سرد كافة التفاصيل الخاصة بانتقال اللاعب الدولي برتغالي لنادي أتليتكو مدريد الإسباني .