القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر , يتواجه عملاقا الكرة المصرية غداً الخميس الواحد والعشرين من شهر يوليو الجاري ضمن منافسات كأس مصر 2023 الأهلي المصري أمام الزمالك المصري في مباراة كبيرة مرتقبة وتبحث جماهير الفريقين عن القناة التي سوف تقوم بنقل البث الحي والمباشر لمباراة نادي الأهلي في مواجهة غريمه التقليدي نادي الزمالك , ننقل لكم هذا الخبر عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الكرة العالمية والمصري .

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

يترقب المشجعون المصريون بفارغ الصبر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس الكرة المصرية لموسم 2020-21 ، والتي ستقام الخميس المقبل أو 21 يوليو 2023.

وتغلب فريق الزمالك على نظيره في أسوان بهدفين مقابل هدف ، فيما ضمن فريق الأهلي مكانه في نهائي كأس مصر لموسم 2020-2023 بفوزه على بتروجيت في نصف النهائي بهدفين دون رد.

منذ نهائي دوري أبطال إفريقيا ، الذي فاز فيه المارد الأحمر بهدفين مقابل واحد ، ستكون نهائي كأس مصر هي الأولى بين الأهلي والزمالك.

توقيت النهائي

وسيكون نهائي كأس مصر يوم الخميس المقبل بين الأهلي والزمالك هو اللقاء الثالث بين المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا الذي يتولى قيادة الفارس الأبيض وريكاردو سواريس مدرب المارد الأحمر.

تنافس المديران ضد بعضهما البعض في الجولتين الأولى والثانية من الدوري البرتغالي الممتاز عندما كان ريكاردو سواريز مدربًا لفريق جيل فيسنتي وكان فيريرا مسؤولًا عن فريق بوافيستا البرتغالي.

وتفوق مدرب الأهلي الجديد على مدرب الزمالك المخضرم في مباراة الدور الأول بين جيل فيسنتي برئاسة سواريز وأفيستا بقيادة فيريرا بهدفين مقابل هدف واحد.

وتغلب فيريرا ، المدير الفني الحالي للزمالك ، على سواريز بهدفين مقابل هدف واحد في لقاء الجولة الثانية بين الناديين في الدوري البرتغالي الموسم الماضي.

موعد مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

يشهد الخميس المقبل ، أو 21 يوليو 2023 ، اللقاء المقبل بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر لكرة القدم الموسم 2020-2023 وستبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا في القاهرة والساعة العاشرة مساءا بمكة المكرمة.

المحطة التي ستبث مباراة نهائي كأس مصر المقبلة بين الأهلي والزمالك

ستنقل مباراة نهائي كأس مصر لكرة القدم الموسم 2020-2023 بين الأهلي والزمالك على التلفزيون

في الموسم الأخير من كأس مصر لكرة القدم 2020-2023 ، سيلعب الأهلي والزمالك مع بعضهما البعض مدحت شلبى وحاتم بطيشة ومحمد الكواليني وبلال علام سيقدمون تعليقات على المباراة.

بهذه الكلمات والعبارات الأخيرة نصل لنهاية الموضوع الآتي الذي نقلناه إليكم عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة التفاصيل والأخبار والعناوين البارزة في صحف العالم والوطن العربي ومواقع التواصل الاجتماعي وما يبحث عنه المواطنون في محركات البحث العالمية وهذه المقالة التي ناقشنا فيها الكثير من المواضيع وهي كالتالي : القناة التي ستنقل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر , موعد المباراة وبعض التفاصيل الخاصة بمباراة الزمالك والأهلي .