من هو مدرب منتخب مصر الجديد، الإعلامي أحمد شوبير زعم ان باولو سوزا البرتغالي هو الأقرب لتولي قيادة المنتخب المصري الأول لكرة القدم، بعد ايهاب جلال، حيث اكد على أنه حصلت عدد من الاجتمعات من خلال تقنية زووم، بينه وبين مجلس إدارة اتحاد الكرة، العديد من مشجعين منتخب مصر يقومون بطرح الاسئلة خول من هو مدرب منتخب مصر الجديد، لذلك في السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقع الجنينة سوف نقوم بالتطرق الى مدرب منتخب مصر الجديد ..شوبير يكشف التفاصيل، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر جمال علام يعلن موعد الكشف عن اسم مدرب منتخب مصر، فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين من اجل معرفة كل هذا واكثر.

مدرب منتخب مصر الجديد ..شوبير يكشف التفاصيل

أحمد شوبير قال في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأحد بتاريخ السادس والعشرين من شهر يونيو في عام 2023 م: «البرتغالي باولو سوزا هو المدير الفني الأقرب لتولى تدريب منتخب مصر».

وأحمد شوبير أضاف:«حدث تواصل بين اتحاد الكرة المصري وسوزا عبر (زووم)، وهناك تفاهم كبير بين الطرفين، ومن المرجخ أن يستمر محمد شوقي وعصام الحضري، في الجهاز الفني الجديد، نظرًا لثقة مجلس إدارة الاتحاد في الثنائي».

وواصل أحمد شوبير: «بجانب محمد شوقي وعصام الحضري، سيحضر باولو باقي مساعديه، بعد الإعلان الرسمي عن التعاقد معه».

وأتم أحمد شوبير: «الإعلان الرسيمي عن التعاقد مع باولو سوزا، من المنتظر أنيكون خلال ساعات أو أيام قليلة».

واتحاد الكرة المصري كان برئاسة جمال علام، قد تقدم بالشكر الى إيهاب جلال عقد شهر واحد من تعيينه على رأس الجهاز الفني لمنتخب أحفاد الفراعنة.

جمال علام يعلن موعد الكشف عن اسم مدرب منتخب مصر

وجمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري كان قد قام بتاكيد في تصريح تلفزيوني أن الكشف عن اسم المدير الفني الجديد للمنتخب القومي سوف يكون في الأسبوع القادم.

وجمال علام قال في تصريحات من خلال «ام بي سي اكشن»: «سيتم الإعلان عن اسم المدير الفني لمنتخب مصر خلال اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الأسبوع المقبل».

وواصل جمال علام: «نسعى للتعاقد مع مدير فني أجنبي مميز يرضي طموحات وأحلام جماهير الكرة المصرية».
وأنهى تصريحاته: «لم أجامل فيوتشر كما يدعي البعض بعد انضمامه للأندية المشاركة في الكونفدرالية، وكل الأندية لدينا سواء».

مما يجب ذكره أن بأول سوزار البرتغالي يبلغ من العمر واحد وخمسين عامًا وكان مرشحًا من قبل من اجل تدريب النادي الأهلي خلفًا لموسيماني.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بالتطرق الى مدرب منتخب مصر الجديد ..شوبير يكشف التفاصيل، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم جمال علام يعلن موعد الكشف عن اسم مدرب منتخب مصر.