القناة الناقلة + موعد مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي الودية, يتواجه اليوم الأحد الرابع والعشرين من شهر يوليو الجاري نادي بايرن ميونخ في مواجهة نادي مانشستر سيتي ضمن منافسات مباراة ودية تجمعهم استعداداً لبداية الموسم الكروي القادم .

القناة الناقلة + موعد مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي الودية

ستقام مباراة دولية ودية رفيعة المستوى في الولايات المتحدة عندما يواجه بايرن ميونيخ الألماني بيب جوارديولا مانشستر سيتي اكتشف في هذه القصة كيف ومتى وفي أي وقت لمشاهدة هذه اللعبة الرائعة.

عندما تتاح لك الفرصة لمشاهدة مواجهة بين فريقين من أفضل فرق كرة القدم في العالم ، فلا تفوتها وبالتالي ، فإن المباراة الدولية الودية بين بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي تحمل علامة لا غنى عنها ، ويمكنك الاستمتاع بها مباشرة في الولايات المتحدة على Fubo TV (نسخة تجريبية مجانية 7 أيام).

لا تواجه هذه المبارزة التي ستقام في الولايات المتحدة فريقين من أكثر الفرق شهرة في هذه الرياضة فحسب ، بل تواجه أيضا الأبطال الحاليين في الدوري الألماني والدوري الإنجليزي الممتاز بالإضافة إلى ذلك ، كونه في مرحلة ما قبل الموسم الكامل ، سيرغب كل من بايرن ناجيلسمان وسيتي جوارديولا في بذل قصارى جهدهما في الملعب لتحقيق أقصى استفادة من المباراة التحضيرية.

آخر مرة شهد فيها العالم مباراة بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي كانت عام 2018 ، ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية عام 2018 وتوجت المباراة التي أقيمت في ميامي بالفوز 3-2 على الفريق الإنجليزي آخر مناسبة التقيا فيها في مباراة رسمية كانت في 2014 ، في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2014-2015.

ستقام المباراة الودية الدولية بين بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني ومانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت ، 23 يوليو ، 2023 في ملعب لامبو فيلد في جرين باي ، ويسكونسن.

بايرن ميونيخ ضد مانشستر سيتي

ستبدأ المباراة في تمام الساعة الثانية فجراً بتوقيت المملكة العربية السعودية .

قناة تلفزيونية أمريكية لمشاهدة مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي:

إذا لم تكن لديك الفرصة لمشاهدة مباراة بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي مباشرة في لامبو فيلد في ويسكونسن ، فلا داعي للقلق ، حيث ستتمكن من الاستماع إلى البث المباشر إذا كنت في الولايات المتحدة من خلال Fubo TV (الإصدار التجريبي المجاني 7) أيام) سيتم بث المباراة أيضًا على ESPN Deportes + و ESPN + و ESPN Deportes و ESPN و ESPN و CITY + وعلى قناة الشارقة الرياضية الإماراتية .

جاهزية إيرلينغ هالاند

أخبر إيرلينج هالاند جماهير مانشستر سيتي أنه سيظهر لأول مرة في مواجهة بايرن ميونيخ مساء السبت.

كان العديد من المشجعين يتوقعون ظهور صاحب الرقم 9 الجديد للسيتي ضد كلوب أمريكا في هيوستن يوم الأربعاء ، لكنه كان بديلاً غير مستخدم في الفوز 2-1.

ومع ذلك ، سيلعب هالاند ضد منافسيه القدامى في الدوري الألماني.

ورد مهاجم بوروسيا دورتموند السابق ، الذي سيبلغ 22 من العمر يوم الخميس ، على رسالة عيد ميلاد سعيد على تويتر بقوله: “شكرا الظهور الأول أمام بايرن إن شاء الله”.

هالاند لديه الكثير من التاريخ مع بايرن ميونيخ.

واجههم سبع مرات أثناء اللعب مع دورتموند وسجل خمسة أهداف.

لكن على الرغم من هذه الأهداف الخمسة ، فقد أنهى جميع المباريات السبع على الجانب الخاسر.

ستكون مباراة السبت ضد بايرن ميونيخ هي المباراة الودية الأخرى الوحيدة للسيتي قبل بدء موسم 2023/23 بمواجهته مع ليفربول في درع المجتمع.

لدى السيتي معرض آخر يلعبه هذا الصيف على الرغم من أنه سيواجه برشلونة في كامب نو يوم 24 أغسطس في “المباراة ضد ALS”.

القناة الناقلة + موعد مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي الودية , لهنا ننتهي من سرد كافة التفاصيل الخاصة بمباراة نادي مانشستر سيتي أمام نادي بايرن ميونخ الألماني , نقدم لكم هذا الخبر عبر موقع الجنينة .