أخر أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 20-7-2023 .. صفقة ريال مدريد القادمة , نقدم لكم من خلال موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار نادي ريال مدريد الإسباني هذا الخبر .

أخر أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 20-7-2023 .. صفقة ريال مدريد القادمة

تاكيفوسا كوبو يغادر ريال مدريد إلى ريال سوسيداد , أكد ريال سوسيداد التعاقد مع الجناح الياباني تاكيفوسا كوبو البالغ من العمر 21 عامًا بشكل دائم.

مقارنة بشكل مشهور مع ليونيل ميسي في شبابه ، انضم كوبو إلى ريال مدريد في عام 2019 لكنه لم يلعب في الواقع مع الفريق الأول ، وبدلاً من ذلك أمضى بعض الوقت على سبيل الإعارة مع فياريال وخيتافي ومايوركا – الذي انضم إليه مرتين.

بعد أربع فترات إعارة ، انتهى وقت كوبو في مدريد حيث أكد ريال سوسيداد وصوله بصفقة دائمة.

كان ريال مدريد حريصًا على الانفصال عن كوبو هذا الصيف من أجل الامتثال للوائح لا ليغا خارج الاتحاد الأوروبي ، لكن أبطال الدوري لم يستسلموا بعد للجناح وأبرموا هذه الصفقة لمنحهم فرصة لإعادة توقيعه المستقبل.

من المفهوم أن سوسيداد دفع حوالي 6.5 مليون يورو مقابل 50٪ من حقوق ملكية كوبو ، مع احتفاظ ريال مدريد أيضًا بالقدرة على إعادة شراء كوبو في أي وقت خلال المواسم الخمسة المقبلة.

يأمل المسؤولون في سانتياغو برنابيو أن يكرر كوبو نجاح مارتن أوديجارد ، الذي تحول إلى نجم على سبيل الإعارة مع سوسيداد في موسم 2019/20 قبل العودة وبيعه في النهاية إلى أرسنال.

خطأ الملكي في سوق الانتقالات

محاولة ريال مدريد تحقيق مبيعات لم نسمع به من قبل إنهم يحاولون دائمًا إقناع اللاعبين الراغبين بالمغادرة ، وكذلك أولئك الذين لا يساعدون الفريق حقًا بأي شكل من الأشكال.

لقد بدأوا أيضاً بيع المعارين الذين لا يعتقدون أنهم سيلعبون دورًا مهمًا للفريق الأول ، ويفعلون الشيء نفسه مع بعض لاعبي كاستيا.

أحد هؤلاء اللاعبين ، ميغيل جوتيريز ، جوهرة مطلقة لقد كان حظه سيئاً للغاية مع الإصابات هذا العام والأخير ، لكنه كان حضورًا جيدًا للغاية في اتجاهين ، وبدا كاستيا جيدًا بسبب هيمنته على الجهة اليسرى.

وفقاً لـ AS ، عبر MadridXtra ، سيبيعه ريال مدريد هذا الصيف ، وسيحتفظ بنسبة 50٪ من حقوقه ، مما يعني أنه سيحصل على 50٪ من أي رسوم انتقال مستقبلية على ميغيل .

هذا خطأ.

سبب هدوء ريال مدريد في الانتقالات

لنفترض أن ريال مدريد لم يكن لديه أكثر فترات الانتقالات نشاط حتى الآن لقد تعاقدوا مرتين – توقيعان ممتازان – لكن بصرف النظر عن ذلك ، لم يقدموا لنا أي شيء حقاً إنهم يحاولون تحقيق بعض المبيعات ، ومن الصعب رؤيتهم يقومون بالفعل بتوقيع مذكرة.

ولا ، أنا لا أشمل التعاقدات مع كاستيا هنا لا تعول.

سلبية الريال في فترة الانتقالات تبدو منطقية ليس هناك الكثير للعمل معه في المقام الأول حسناً ، كان هناك ، لكن ريال مدريد تخلى عن بعض الصفقات لأن الله أعلم السبب كان بإمكانهم على الأقل محاولة التوقيع مع سيرج جنابري ، ربما حاولوا التوقيع على ساديو ماني بعقد قصير حسناً ، تم اتخاذ القرارات وفي نهاية المطاف ما زلنا مع ماركو أسينسيو.

لكن وفقًا لـ MARCA ، هناك سبب للاعتقاد بأن ريال مدريد سيكون أكثر نشاطًا في يناير 2023 يقولون ، عبر Twitch ، أنه بعد كأس العالم ، ونأمل بعد الحصول على جوازات سفر إسبانية للاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي ، خطة ريال مدريد هي: راقب عن كثب السوق في فترة انتقالات يناير في عام 2023.

لهنا ننتهي من سرد كافة التفاصيل الخاصة بنادي ريال مدريد وأخر أخبار النادي الملكي اليوم الأربعاء الموافق العشرين من شهر يوليو الجاري .