القناة الناقلة لمباراة الإمارات والأردن في كأس العرب للشباب اليوم , في قمة اليوم الأربعاء يلتقي المنتخب العربي الإماراتي في مواجهة نظيره العربي منتخب الأردن الهاشمي ضمن منافسات افتتاح بطولة العرب للشباب الخاص بتحت ال20 عاماً كأس العرب 2023 , نقدم لكم تفاصيل هذه المباراة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الوطن العربي .

القناة الناقلة لمباراة الإمارات والأردن في كأس العرب للشباب اليوم

ستنقل بطولة كأس العرب للشباب 2023 للشباب على نفس المحطات التي بثت مباراة اليوم بين الإمارات والأردن عبر عدد من القنوات الفضائية مصدرها القناة السعودية الرياضية ksa sport HD ، إحدى أشهر القنوات الناقلة وتستخدم ترددها على القمر الصناعي النايل سات وعرب سات لبث جميع مباريات كأس العرب لهذا الموسم بدون دفع أو تشفير التي نتتبعها لك في الجدول أدناه.

القمر الصناعي  نايل سات 
التردد 12284 (v)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب  عمودي
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة  HD

موعد مباراة الإمارات والأردن

البطولة حالياُ في نسختها السابعة يبدأ جدول مباريات كأس العرب للشباب 2023 بمباراتين كل يوم خلال دور المجموعات.

في 20 يوليو ، اليوم الأول من البطولة العربية للشباب ، سيلعب المنتخب السعودي لأقل من 20 عاما – مضيف المسابقة – مع موريتانيا.

وستضم المباراة الثانية منتخب الإمارات والأردن وستقام المباراة الأولى من دوري الشباب الجزائري بين لبنان والجزائر في اليوم الثاني من المنافسة قد ترى مصر تلعب ضد عمان في نفس اليوم ، الخميس 21 يوليو.

تميزت جميع النسخ الخمس لبطولة كأس العرب للشباب تحت 20 سنة بمنافسة من المنتخب السعودي.

تاريخ بطولة كأس العرب

فاز مرتين ، المرة الأولى في كأس العرب 2023 للشباب تحت 20 سنة ، والتي كانت تضم ست مجموعات في الدور التمهيدي والفرق المؤهلة لربع النهائي بناءً على الفائزين بالمجموعة وأول فريقين وصيفين.

وينافس المنتخب اليمني أمام منتخب الإمارات في 26 يوليو الجاري لاستكمال دور المجموعات ويلعب المنتخب العراقي الشاب مباراة ضد موريتانيا في اليوم التالي قبل مغادرته للسعودية قبل ذهابه إلى فلسطين ، يلعب المنتخب السوداني الشاب مباراة ضد المغرب.

المجموعة الأولى تتكون من السعودية والعراق وموريتانيا أما المجموعة الثانية فتتكون من الإمارات واليمن والأردن المجموعة الثالثة تتكون من الجزائر وليبيا ولبنان المجموعة الرابعة تتكون من مصر وعمان والصومال والمجموعة الثالثة تتكون أيضا من تونس والبحرين وجيبوتي.

يشكل السودان وفلسطين والمغرب المجموعة الخامسة ، المجموعة السادسة من البطولة التي نظمتها الجزائر عام 1985 وتغلب الأخضر على لقب المضيف في المسابقة (2-1) وبخصوص بطولة الصقور الثانية في البطولة ، فقد حدثت في النسخة الأخيرة من الدوري عام 2023 ، والتي شملت للأسف السعودية والجزائر وانتصر الصقور في المباراة الحاسمة (2-1).

وعقب إلغاء بطولة اتحاد غرب آسيا الأولى للكرة الطائرة للشباب ، تم انتداب المنتخب القطري للمجموعة الثانية من 20 يوليو إلى 1 أغسطس ، ستقام المسابقة في المملكة العربية السعودية.

بينما سيطرت المجموعة الأولى على العراق والبحرين والأردن ولبنان والإمارات العربية المتحدة ، كانت المجموعة الثانية مكونة من السعودية والكويت وسوريا وفلسطين مع الفريق القطري.

وسيواجه المنتخب القطري خصمه الفلسطيني في مباراته الافتتاحية للبطولة يوم 22 يوليو ، وستلعبه سوريا في 23 يوليو.

لهنا ننتهي من سرد كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة المنتخب الإماراتي في مواجهة المنتخب الأردني في افتتاح بطولة كأس العرب 2023