هو روي فيتوريا مدرب منتخب مصر الجديد , أكدت الكثير من التقارير الصحفية المصرية الصادرة اليوم الجمعة الموافق الثامن من شهر يوليو على أن المدرب روي فيتوريا قد اقترب من تدريب المنتخب المصري للفترة المقبلة , ننقل لكم الخبر في قسم الرياضة في موقع الجنينة .

من هو روي فيتوريا مدرب منتخب مصر الجديد

المدرب السابق البرتغالي لنادي النصر السعودي فيتوريا اقترب من تدريب المنتخب المصري خلفاً للراحل إيهاب جلال , أكد مصدر موثوق من داخل اتحاد الكرة المصري على هذا الخبر .

حيث انه بعد خروج ايهاب جلال من تدريب المنتخب في الفترة الماضية , يبحث الاتحاد المصري عن مدرب مناسب للمرحلة المقبلة للمنتخب المصري .

حيث أنه كان كارلوس كيروش البرتغالي لمنتخب مصر الذي سقط في نهائي بطولة كأسس امم افريقيا 2023 أمام منتخب السنغال وأيضاً أمام نفس المنتخب في نهائيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2023 .

بعدها تمت اقالته وتعيين المدرب المصري ايهاب جلال الذي تعثر بعدة مباريات في المدة القليلة التي تولى فيها قيادة مصر ثم تمت اقالته.

السيرة الذاتية للمدرب

تساءل الكثير من الشعب المصري عن السيرة الذاتية الخاصة بالمدرب الجديد للمنتخب المصري وهو روي كارلوس بينهو دا فيتوريا وها هي السيرة الذاتية الخاصة به :

  • الاسم الكامل للمدرب البرتغالي هو روي كارلوس بينهو دا فيتوريا .
  • الاسم باللغة االبرتغالية هو Rui Vitória‏ .
  • تاريخ الميلاد روي كارلوس هو السادس عشر من شهر أبريل في عام 1970 م .
  • يبلغ فيتوريا من العمر ما يقارب اثنان وخمسين عاماً .
  • روي فيتوريا من مواليد مدينة آلوركا دو ريباتجو في دولة البرتغال .
  •  يبلغ طول روي فيتوريا ما يقارب 1.79 م (5 قدم 10 1⁄2 بوصة) .
  • كان فيتوريا يلعب في مركز خط الوسط .
  •  يحمل فيتوريا الجنسية البرتغالية .
  • النادي الحالي : سبارتاك موسكو (مدرب) .

أفاد مصدر باتحاد الكرة بتقدم المباحثات مع البرتغالي فيتوريا لتولي دور القيادة الفنية للفريق المصري الأول للمرة القادمة.

يعمل مسئولون من اتحاد الكرة على إغلاق ملف التعاقد مع مدرب جديد للمنتخب المصري ليحل محل إيهاب جلال الذي أقيل بعد ثلاث مباريات فقط مع قيادة الفراعنة.

بالإضافة إلى ذلك وافق روي فيتوريا في وقت سابق على خفض أجره مع المنتخب المصري لتولي منصب قائد الفريق .

وقال المصدر إن المنافس الأكثر شهرة والأقرب المدرب الخبير البرتغالي فيتوريا ، يجري مفاوضات متقدمة.

نختتم هذه المقالة بهذه السطور عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة التفاصيل والأخبار والعناوين البارزة في صحف العالم والوطن العربي ومواقع التواصل الاجتماعي وما يبحث عنه المواطنون في محركات البحث العالمية وهذه المقالة التي ناقشنا فيها الكثير من المواضيع وهي كالتالي : السيرة الذاتية الخاصة بالمدرب الأقرب لتدريب المنتخب المصري وهو فيتوريا ونقلنا الكثير من التفاصيل الخاصة به .