طريقة مشاهدة مباراة تشيلسي وشارلوت اليوم الودية , تردد قناة الشارقة , يتواجه اليوم الخميس بعد منتصف ليل الأربعاء الموافق 20-7-2023 نادي تشيلسي الإنجليزي أمام نادي شارلوت , نقدم لكم هذا الخبر عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة أخبار مباريات الرياضة .

نتيجة مباراة تشيلسي وشارلوت اليوم الودية

متاحة فقط على ESPN + الساعة 7:30 مساءً (لن يتم حجب المباراة الودية في سوقنا على ESPN + ومتاحة للجميع في NC و SC) وعلى قناة الشارقة الرياضية الإماراتية .

ستكون ليلة تاريخية أخرى في كوين سيتي ، حيث تستضيف شارلوت ويلعب ضد العملاق الأوروبي تشيلسي يقوم البلوز بجولة في الولايات المتحدة الأمريكية كجزء من استعداداتهم قبل الموسم لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز.

على الطرف الآخر من الطيف ، شارلوت في منتصف سباق فاصل مكثف في موسم MLS الافتتاحي ، لذا فإن المباراة الودية يمكن أن تكون بمثابة تغيير لطيف في وتيرة الفريق ومع ذلك ، بالإضافة إلى التركيز على الاستمتاع ، يتعامل الفريق معها أيضًا على أنها تجربة تعليمية.

قال كريستيان لاتانزيو ، المدير الفني المؤقت لشارلوت إف سي ، “هذه مباراة رائعة للعب من أجل النادي ، للعب أحد أفضل الفرق في العالم مع بعض من أفضل اللاعبين في العالم”.

“ولذا فهو وضع مزدوج حيث نحن ، نريد تجربة أشياء معينة ولكن في نفس الوقت ، نستمتع أيضاً بلحظة لقاء أحد أفضل الأندية في العالم ، أحد أفضل الفرق في العالم.”

ستكون فرصة نادرة للفريق ليختبروا أنفسهم ضد بعض من أكبر النجوم في العالم لكن الأهم من ذلك أنها ستكون تجربة لا تُنسى للجماهير الذين سيشاهدون فريقهم المحلي يتصادم مع فريق راسخ.

أفضل لاعبي الفريقين

كيروين فارجاس: لمساته الأولى للنادي ضد فانكوفر وايتكابس كان كل ملعب بنك أوف أمريكا على أقدامهم مع افتقاره لوقت اللعب مؤخرًا ، سيكون الجناح الكهربائي صاخبًا لإحداث انطباع مرة أخرى على أرض الملعب.

لاعبي أكاديمية CLTFC: المباريات الودية ذات المخاطر المنخفضة مثل هذه غالبًا ما تكون فرصًا للاعبين الشباب للحصول على الدقائق الأولى لناديهم ليس من غير المعتاد أن لاعبي الأكاديمية سنرى ما إذا كان أي من لاعبي أكاديمية شارلوت إف سي سيحصلون على هذه الفرصة.

كريستيان بوليسيتش: الفتى الذهبي لأمريكا وصاحب الرقم 10 لتشيلسي سيكونان في المبنى ، وهذه ليست المرة الأولى لعب بوليسيتش في ملعب بنك أوف أمريكا مع فريقه القديم ، بوروسيا دورتموند ، في عام 2018 ضد ليفربول.

رحيم سترلينج: أحدث توقيع مع تشيلسي ، انضم الدولي الإنجليزي إلى تشيلسي من مانشستر سيتي وسيظهر لأول مرة بقميص تشيلسي ضد شارلوت.

قد أتينا الأن الى نهاية الموضوع هذا الذي يخص لقاء تشيلسي أمام شارلوت الذي قمنا من خلاله بسرد كافة المعلومات والتفاصيل المهمة والأخيرة التي تتواجد بخصوص هذا الموضوع المهم ولاسيما في ظل رغبة الجمهور بمعرفة أخر المستجدات الصحيحة المتعلقة بهذا الموضوع المتعلق بمباراة تشيلسي اليوم .