مشاهدة مباريات اليوم كورة ستار بث مباشرkoora star البرازيل ضد كرواتيا هولندا ضد الارجنتين ، تبدأ اليوم منافسات ربع نهائي كأس العالم 2023 م ، في قطر و عبر الجنينة سنتعرف على جدول مباريات اليوم و مواعيد انطلاق صافرة البداية لها

ربع نهائي كأس العالم 2023

في النسخة الحالية من مونديال كأس العالم في دولة قطر 2023 ، وصل المنافسات إلى دور ربع النهائي و تأهلت ثمانية فرق في هذه المرحلة من أجل المنافسة للصعود إلى المركز الثالث من النهائي.

حيث ستكون هذه الفرق على موعد مع منافسات يوم الجمعة و السبت مباراتين لكل أربعة فرق و المتأهل من مباريات اليوم الأول في ربع النهائي سيكون على موعد للقاء الفرق المتأهلة من اليوم التالي من ربع النهائي.

مشاهدة مباريات اليوم كورة ستار بث مباشرkoora star البرازيل ضد كرواتيا هولندا ضد الارجنتين

موقع مباشر ستار أحد المواقع الرياضية التي تهتم بنقل البث الحي و المباشر لمباريات بطولة كأس العالم 2023 ، و ذلك من خلال الموقع ، حيث يتوقع أن يقوم الموقع بنقل البث الحي و المباشر من ربع نهائي كأس العالم ، الذي سيلاقي اليوم كل من الأرجنتين هولندا و البرازيل بكرواتيا.

لمحبي و مشجعي مونديال كأس العالم و الذين يتابعون أحداث المباريات و المنتخباب أول بأول ، يمكنكم مشاهدة مباريات اليوم من خلال موقع كورة ستار من خلال : الضغط هنا .

جدول مباريات اليوم 9 ديسمبر كأس العالم 2023

تفصلنا ساعات قليلة على انطلاق صافرة بداية الشوط الأول من مباريات نهائي كأس العالم في قطر 2023 ، و الذي يضم ثمانية منتخبات و اليوم سيلعب منها أربعة فرق على مباراتين ، و جدول المباريات الذي سيكون يوم الجمعة 9 ديسمبر 2023 ، في ربع نهائي كأس العالم على النحو التالي :

  • المباراة الأولى: كرواتيا  ضد البرازيل ، في تمام الساعة 4.00 م بتوقيت مكة المكرمة ، و الساعة 5.00 م بتوقيت بلاد الشام ، على استاد المدينة التعليمية.
  • المباراة الثانية : الأرجنتين ضد هولندا ، في تمام الساعة 9.00 م بتوقيت بلاد الشام و الساعة 8.00 بتوقيت مكة المكرمة ، على أرضية استاد لوسيل.

بالإضافة إلى يوم غد السبت سيلتقي كل من المغرب العربي بالبرتغال ، و فرنسا بإنجلترا ، في منافسات ربع نهائي كأس العالم في قطر 2023 م.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان مشاهدة مباريات اليوم كورة ستار بث مباشرkoora star البرازيل ضد كرواتيا هولندا ضد الأرجنتين و تعرفنا على موقع  كورة ستار و طريقة المشاهدة و جدول مباريات اليوم ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة دمتم بود.