مشاهدة مباراة السعودية ضد بولندا بث مباشر بين سبورت – السعودية وبولندا تويتر مباشر ، نحن على بعد ساعتين من انطلاق صافرة بداية مباراة المنتخب السعودي و المنتخب البولندي ، في الجولة الثانية من دور المجموعات و عبر الجنينة سنضع رابط يمكن المتابعين من مشاهدة المباراة بشكل مجاني

مباراة السعودية و بولندا في كأس العالم 2023

بعد الحماس الذي أبداه الشارع السعودي و المشجعين من تأهل المنتخب السعودي لأول مرة لثمن نهائي كأس العالم 2023 بعد المشاركة السادسة له ، ها هو اليوم على موعد للقاء المنتخب البولندي في مباراة حماسية و قوية.

حيث ستكون المباراة في تمام الساعة 4:00 عصرًا بتوقيت المملكة و الدوحة و في تمام الساعة 3:00 عصرًا بتوقيت بلاد الشام و مصر ، على ملعب المدينة التعليمية.

مشاهدة مباراة السعودية ضد بولندا بث مباشر بين سبورت – السعودية وبولندا تويتر مباشر

سيتم بث مجريات المباراة و الاستديو التحليلي لمباراة السعودية و بولندا بشكل مجاني عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية ماكس 1 و 2 ،و القناة المفتوحة .

بالإضافة إلى ذلك فإن هنالك مجموعة من المواقع التي يمكن من خلالها مشاهدة البث المباشر لمباراة المنتخب السعودي بشكل حصري و دون تقطيع عبر موقع يلا شوت ، و يمكن للراغبين في متابعة المباراة عبر الانترنت من خلال : الضغط هنا.

لاعبي منتخب السعودية في كأس العالم 2023

أعلن المدرب الفرنسي للمنتخب السعودي عن تشكيلة منتخب السعودية في مونديال كأس العالم في قطر للنسخة الثانية و العشرين الحالية و جات على النحو التالي :

  • حراسة المرمى : محمد العويس ، نواف العقيدي ، محمد الربيعي .
  • مركز الدفاع : عبدالله مادو ، سعود عبدالحميد ، محمد البريك ، علي البليهي ، حسان تمبكتي ، سلطان الغنام ، ياسر الشهراني.
  • مركز الوسط : سالم الدوسري ، سلمان الفرج ، رياض شراحيلي ، نواف العابد ، محمد كنو ، سامي النجعي ، عبدالله عطيف ، هتان باهتري ، عبد الإله المالكي ، علي الحسن ، ناصر الدوسري.
  • مركز الهجوم : عبد الرحمن العبود ، هيثم عسيري ، صالح الشهري ، فراس البريكان.

منتخب السعودية في دور المجموعات في كأس العالم 2023

يتصدر المنتخب السعودي القائمة في ترتيب المجموعة (ج) برصيد ثلاث نقاط  ويليه بولندا و المكسيك برصيد نقطة لكل منهما ، فيما الارجنتين في أخر القائمة برصيد نقاط صفر.

لكن و بهذا إلى هنا وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان مشاهدة مباراة السعودية ضد بولندا بث مباشر بين سبورت – السعودية وبولندا تويتر مباشر تعرفنا على تفاصيل المباراة و وضعنا رابط للمشاهدة ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.