مواعيد + جدول مباريات ريال مدريد القادمة الودية والرسمية , يشعر العديد من مشجعي ريال مدريد بالفضول لمعرفة مواعيد وأوقات المباريات الودية لريال مدريد من أجل الاستعداد لبداية الموسم الكروي القادم كما يريدون معرفة موعد انطلاق الموسم الكروي الرسمي ، ومتى سيلعب ريال مدريد وفرانكفورت في نهائي السوبر الأوروبي ، ومتى سيلعب ريال مدريد مباراته الأولى في الدوري الإسباني.

مواعيد + جدول مباريات ريال مدريد القادمة الودية والرسمية

سيلعب ريال مدريد عددًا من المباريات الاستعراضية في الأسابيع المقبلة حتى يكون جاهزًا لبدء الموسم الكروي القادم في 10 أغسطس.

في اليوم الرابع من شهر يوليو الجاري ، الساعة الخامسة صباحا في جمهورية مصر العربية وستة في المملكة العربية السعودية وفلسطين ، لعب ريال مدريد مبارياته الودية أمام برشلونة في اللقاء التي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية وخسر ريال مدريد بهدف مقابل لا شيء .

كلوب امريكا امام الملكي

بعد ثلاثة أيام ، في 27 يوليو ، في تمام الساعة الرابعة والنصف صباحًا (بتوقيت السعودية وفلسطين) وخمسة وثلاثين صباحًا (بتوقيت جمهورية مصر العربية) ، سيلعب ريال مدريد مع نادي أمريكا في المباراة الثانية مباراة ودية لريال مدريد للاستعداد للموسم الكروي القادم.

موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

بالإضافة إلى ذلك ، سيلعب ريال مدريد مبارياته النهائية ضد نادي يوفنتوس الإيطالي في اليوم الأخير من شهر يوليو 31 ، الساعة الرابعة صباحًا في جمهورية مصر العربية والساعة الخامسة صباحًا في المملكة العربية السعودية وفلسطين كجزء من استعداداتها لبدء الحملة الملحمية للموسم الكروي القادم.

موعد مباراة ريال مدريد وفرانكفورت

تقام مباراة نهائي كأس السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وأينتراخت فرانكفورت ، بطل الدوري الأوروبي ، في 10 أغسطس 2023 وستبدأ المباراة في الساعة 9 مساءً يوم الأربعاء في جمهورية مصر العربية والساعة 10 مساء في المملكة العربية السعودية وفلسطين.

موعد اول مباراة لريال في الدوري

يواجه نادي الميريا الإسباني الصاعد مؤخرا لبطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى ، الذي يملكه تركي آل الشيخ من السعودية ، يوم الأحد 14 أغسطس ، مواجهة بطل الموسم السابق للدوري الإسباني في الدوري الإسباني .

أخبار ريال مدريد اليوم

لعب ريال مدريد مباراته الأولى قبل الموسم ضد ألد منافسيه برشلونة صباح الأحد في لاس فيغاس ، خسر بطل دوري أبطال أوروبا 2023/22 أمام العملاق الكاتالوني بفضل هدف رائع من رافينها .

أوضح كارلو أنشيلوتي سبب بدء مدافع تشيلسي السابق أنطونيو روديجر كظهير أيسر .

  • خاض الألماني الدولي أنطونيو روديجر أول مباراة رسمية له مع ريال مدريد في خسارته 1-0 أمام برشلونة في لاس فيجاس صباح الأحد .
  • أحرز رافينها الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 27 بعد أن اعترض تمريرة ضاربة من إيدر ميليتاو لاعب ريال مدريد ليضمن الفوز في المباراة التي ظهر فيها روبرت ليفاندوفسكي لأول مرة مع برشلونة.
  • يبدو أن روديجر سيكون له دور هجين في ريال مدريد إذا كان ما قاله أنشيلوتي لوسائل الإعلام هو أي شيء يجب أن يمر به سيتحول مدافع تشيلسي السابق من قلب الدفاع إلى الظهير الأيسر عند الحاجة .
  • وسيقوم ألابا بالشيء نفسه كانت الكلاسيكو الأولى لريال مدريد من بين ثلاث مباريات قبل الموسم في الولايات المتحدة الأمريكية كما سيلعب بطل إسبانيا مع كلوب أمريكا وينتهي جولته بمباراة أمام يوفنتوس الأسبوع المقبل.

مواعيد + جدول مباريات ريال مدريد القادمة الودية والرسمية , هذه أخر الكلمات بخصوص هذه المقالة حيث تناولنا جدول مباريات نادي ريال مدريد حيث تحدثنا عن مباريات ريال مدريد الودية المتبقية وأول مباراة رسمية في نهائي السوبر الأوروبي وأول مباراة في بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى وتحدثنا عن حديث كارلو أنشيلوتي عن روديغير .