موعد مباراة ميلان وزالاغيرشيغ الودية يوم السبت ,, القناة العربية الناقلة , نقدم لكم من خلال موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الكرة العالمية مباراة نادي ميلان الإيطالي اليوم السبت 23-7-2023 .

موعد مباراة ميلان وزالاغيرشيغ الودية يوم السبت ,, القناة العربية الناقلة

ومساء الخميس ، أفاد ميلان بأنباء مثيرة لمشجعي ميلانو المجريين لقد أصبح رسميا ما كان يمكن تخمينه حتى الآن: سيلعب الفريق مباراة في المجر في الصيف التحضيري ، وسيكون الخصم هو زالاغيرشيغ .

كان الحدث الذي يسبق افتتاح بطولة فريق لكرة القدم هو زالاغيرشيغ لسنوات حتى الآن حتى الآن ، دائما ما يأتي المنافسون المرموقون إلى هنا ولكن الآن أصدر نادي زالاغيرشيغ إعلانا مثيرا حقا : في 23 يوليو ، سيكون بطل إيطاليا AC ميلان ضيف وبحسب الموقع الإلكتروني للنادي ، سيستضيف نادي إيه سي ميلان الفائز بدوري أبطال أوروبا سبع مرات في زيتي فييستا يوم 23 يوليو بدءا من الساعة 6 مساء في عام 2023 .

فاز ميلانو ببطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بعد أحد عشر عاما وبناء على الاتفاق بين الناديين ، يحاول الفريق الإيطالي تقديم أفضل فريق ممكن لمباراة الإحماء في ZTE Arena.

وفقا لـ ZTE ، ستتم مبيعات التذاكر على جولتين للحدث الرئيسي في 23 يوليو.

في الأيام القليلة الأولى سيكون لدى المشجعين الذين يغيرون التذاكر الموسمية لموسم الدوري 2023/23 ميزة حيث سيكونون قادرين على ضمان مشاركتهم في العيد في أسرع وقت ممكن ، وسيكون لديهم أيضا دخول مجاني في يوليو 23 كل ما عليهم فعله هو تقديم تصريح الموسم الخاص بهم عند الدخول وحجز مقعدهم.

“اعتبارًا من 5 يوليو ، سنفتح مبيعات التذاكر العادية للمشجعين الذين ليس لديهم تصريح موسم زالاغيرشيغ لقد حددنا أسعار التذاكر للاجتماع بطريقة يمكن للجميع العثور على حساباتهم ، حتى تتمكن من مشاهدة مباراتنا ضد البطل الإيطالي مباشرة من 5990 فورنت هنغاري.

يمكن لعشاقنا شراء التذاكر عبر الإنترنت أو على واجهة Jegymester أو من متجر Zete ” يمكن قراءتها على الموقع الرسمي.

حتى الآن تم تحديد ثلاث مباريات استعدادية في الموسم التحضيري الصيفي: كولونيا في 16 يوليو ، و زالاجيرشيج تي إي في 23 يوليو ، وأولمبيك مرسيليا في الحادي والثلاثين.

أخبار ميلان

يزعم تقرير أن نادي إيه سي ميلان يرغب في تأمين مستقبل طويل الأمد لاثنين من لاعبيه الرئيسيين من الفوز بالسكوديتو 2023-22.

وفقًا لـ La Gazzetta dello Sport ، يحاول ميلان تجديد رافائيل لياو (موقف صعب) وبيير كالولو (انتهى عمليا) وإسماعيل بن ناصر (الحوار مستمر) ولكن ليس هؤلاء الثلاثة فقط ساندرو تونالي وفيكايو توموري أيضًا في مرمى البصر باولو مالديني وريكي ماسارا للحصول على تمديد محتمل مع زيادة في الأجور.

في الصيف الماضي خفض تونالي راتبه بمقدار الثلث إلى صافي 1.2 مليون يورو الحالي لكل موسم من أجل تسهيل وصوله الدائم إلى ميلان من بريشيا ، ومنذ ذلك الحين كان نموه ملحوظ الآن ، ميلان مستعد لمكافأته بزيادة كبيرة في راتبه ربما حتى ثلاثة أضعاف ما يحصل عليه الآن ، لتعويض التخفيض عن العام الماضي.

يجب أن ينضم توموري إلى تونالي في مباراة ودية في المجر يوم السبت ضد Zalaegerszegi ، وفي هذه الأثناء ينتظر وكلاء المدافع الإنجليزي كلمة لمناقشة تمديد عقده الحالي ، الذي سينتهي في عام 2025 يجب أن يصل سعر Tomori إلى 3.5 مليون يورو سنويًا ، أو ما يقرب من ضعف ما يكسبه الآن ، مرة أخرى كمكافأة على المستوى الممتاز الذي أظهره منذ وصوله.

موعد مباراة ميلان وزالاغيرشيغ الودية يوم السبت ,, القناة العربية الناقلة , نقلنا لكم تفاصيل هذه المباراة من خلال موقع الجنينة والتغطية الرياضية المستمرة للموقع .