مجموعة فرنسا في كاس العالم 2023 جدول، ينتظر مشجعي الرياضة ومشجعي كره القدم للرجال من حول العالم، الاعلان عن مجموعات الدول التي سوف تشارك في كأس العالم، و ذلك لعام 2023 م، و التي سوف تقام هذه البطولة في دوله قطر لهذا العام، و تسائل عدد كبير من الناس عن مجموعه فرنسا في مونديال قطر لعام 2023 م، و في مقالنا هذا سوف نتعرف على مجموعة فرنسا في كاس العالم 2023 جدول، من خلال موقعنا الجنينة، تابعونا لنتعرف على التفاصيل.

مجموعة فرنسا في كاس العالم 2023 جدول

يبحث عدد كبير من الناس عن التشكيل الرسمي، و الذي سوف يكون للمنتخب الفرنسي في كأس العالم، و الذي سوف يقام في دوله قطر العام 2023 م، كما أن قائمه منتخب الديوك سوف تشهد في خط ناري، و ذلك من النجم كيليان مبابي، و هو هداف كاس العالم في النسخه الماضية، كما أنه مهاجم باريس سان جيرمان في الوقت القادم، كما أن انطوان غريزمان هو هداف اتلتيكو مدريد اسباني، و اوليفييه حيرو، سوف يكون مهاجم ميلان الايطالي، و كينغسلاي كومان نجم يايرن ميونخ الالماني، و لكن يوجد الكثير من الغيابات التي سوف تؤثر على وسط الميدان و ذلك في المنتخب الفرنسي لهذا العام، و منها بول بوغبا، و هو لاعب يوفنتوس الايطالي، و اللاعب كانتي و هو نجم تشيلسي الانجليزي، و سوف تكون دولة فرنسا ضمن المجموعة ( د ) و سوف تكون الرقم الأول في هذه المجموعة.

إقرأ أيضاً: كم عدد بطولات المنتخب الفرنسي ؟ ومرات مشاركات منتخب فرنسا في كأس العالم ؟.

تشكيلة فريق فرنسا في كأس العالم

سوف يشهد فريق فرنسا لهذا العام 2023 تشكيله جديدة، من منتخب دوله فرنسا، و ذلك بسبب الغيابات التي تؤثر في المنتخب الفرنسي، أما تشكيلة فريق فرنسا في كأس العالم لعام 2023 هي:

  • اللاعب هوجو لوريس سوف يكون في حراسة المرمى
  • و سوف يكون في خط الدفاع: اللاعب ثيو هيرنانديز، و اللاعب رافاييل فاران، و اللاعب جول كوندي، و اللاعب بنيامين بافارد.
  • و في خط الوسط سوف يكون اللاعب أوريلين تشواميني، و اللاعب إدواردو كامافينغا، و اللاعب كيليان مبابي، و اللاعب كريستوفر نكونو، و اللاعب عثمان ديمبيلي، و أيضاً إلى اللاعب كريم بنزيما في خط الهجوم.

مواعيد مباريات فرنسا في كأس العالم

سوف تنطلق مباريات منتخب فرنسا، في مونديال قطر من كاس العالم لعام 2023 م، مع بدء مباريات كاس العالم، وذلك بعد سته أيام فقط، و مواعيد مباريات فرنسا في كاس العالم لعام 2023 م، هي:

  1. فرنسا ضد استراليا، سوف يتم اقامه اللقاء عند الساعه 11:00 بتوقيت ابو ظبي، وعند الساعه العاشره مساء بتوقيت مكة المكرمة، وعلى الساعه 9:00 مساء ب توقيت مدينة القاهرة، و ذلك على قناه بي ان سبورت اتش دي.
  2. سوف تنطلق مباريات المجموعه الرابعة من كأس العالم، في تاريخ السادس و العشرون من شهر نوفمبر لعام 2023 م.
  3. تونس ضد دولة استراليا، عند الساعه الثانيه مساء بتوقيت ابو ظبي والساعه 1:00 توقيت مكه المكرمة ثانيه عشر ب توقيت القاهره وذلك على شاشه بي ان سبورت اتش دي.
  4. فرنسا ضد الدنمارك، سوف يتم اقامة هذا لقاء عند الساعه 8:00 مساء ب توقيت ابو ظبي، و عند الساعه 7:00 مساء ب توقيت مكه المكرمة، و على الساعه 6:00 مساء ب توقيت القاهرة، و ذلك على شاشه بي ان سبورت اتش دي.
  5. انا مباريات المجموعه الرابعه في كاس العالم سوف تنطلق في تاريخ 30 من شهر نوفمبر للعام 2023 م.
  6. أستراليا ضد الدنمارك، سوف يكون اللقاء عند الساعة الساعة 7:00 توقيت أبو ظبي، 6:00 مساء، و ذلك ب توقيت مكة المكرمة، و عند الساعة 5:00 ب توقيت مدينة القاهرة على شاشة بي ان سبورتس اتش دي.

و في نهاية مقالنا نكون قد تحدثنا عن مجموعة فرنسا في كاس العالم 2023 جدول، و تحدثنا أيضاً عن تشكيلة فريق فرنسا في كأس العالم، كما و تحدثنا أيضاً عن مواعيد مباريات فرنسا في كأس العالم، و إلى هنا نكون قد أنهينا مقالنا هذا عبر موقعنا الجنينة، و أشكرك عزيزي القارئ على متابعة القراءة، و أسعد الله أوقاتكم ب كل خير.