كم مره شارك منتخب فرنسا في المونديال. في مقالنا نتحدث عن الفريق الذي لا تغيب شمسه ابدا في كرة القدم وهي فرنسا التي تضم عددا هائلا من اللاعبين يمكنكم مشاهدتهم في دوريات اوروبا والبطولات المحلية في فرنسا وسظن حيث يقدم لك الموقع تفاصيل كاملة عن المنتخب الفرنسي واللاعبين والألقاب التي تمكن المنتخب الفرنسي من تحقيقها في طوال مسيرته.

نبذه عن منتخب فرنسا لكرة القدم :

فرنسا في مونديال قطر ، نتحدث عن المنتخب الفرنسي الذي دائماً يوضع اسمه من المرشحين الاقوياء لحصد اي بطولة قارية يشارك بها ، وغاب كثيراً المنتخب الفرنسي عن البطولات العالمية لفترة كبيرة الى ان اتى الجيل الحالي واستطاع ان يحقق البطولات في الاعوام الماضية ، ومن ناحية تم تأسيس المنتخب الفرنسي في عام 1919 ميلادي ويضم المنتخب الفرنسي لكرة القدم مجموعة من اللاعبين المحترفين الذين يعتبرون من أفضل اللاعبين في المنتخب الوطني ،، مرات مشاركة المنتخب الفرنسي في كاس العالم .

كم عدد بطولات المنتخب الفرنسي :

كاس العالم في قطر ، ويتحدث مقالنا عن الانجازات الكبيرة التي استطاع ان يحققها منتخب فرنسا طوال مسيرتها في المحافل الكروية حيث جائت الانجازات على المستوى التالي :
كأس العالم لكرة القدم
البطل (2): 1998، 2018
الوصيف (1): 2006
المركز الثالث (2): 1986، 1958
المركز الرابع (1): 1982
كأس القارات
البطل (2): 2001، 2003
بطولة أمم أوروبا
البطل (3): 1984، 2000 | 2020
الوصيف (1): 2016
المركز الرابع (2): 1960، 1996
الدوري الأوروبي
البطل (1):2023
كرة القدم في الألعاب الأولمبية الصيفية
الميدالية الذهبية Gold medal olympic.svg (1): 1984
الميدالية الفضية Bronze medal olympic.svg (1): 1900

عدد مشاركات منتخب فرنسا في بطولة كأس العالم :

مونديال قطر 2023 ، واستطاع المنتخب الفرنسي من تحقيق التأهل الى كأس العالم في خمسة عتشر مره ، وكانت فرنسا واحدة من أربعة منتخبات أوروبية استطاعت المشاركة في نهائيات المونديل في أوروجواي عام 1930.

اسماء لاعبي المنتخب الفرنسي لكرة القدم :

تأهلت فرنسا لكأس العالم المقبلة المقرر إقامتها في قطر في نوفمبر المقبل بعد أن تصدرت المجموعة الرابعة برصيد 18 نقطة. ومن المتوقع ان يدخل ديديه ديشامب، المدير الفني للمنتخب الفرنسي لكرة القدم نهائيات كأس العالم لعام 2023 في قطر باللاعبين حسب الاسماء التاليه :

حراس المرمى: ألفونس أريولا، هوجو لوريس، ميك ماينجنان.

خط الدفاع: جوناثان كلاوس، لوكاس دين، لوكاس هيرنانديز، ثيو هيرنانديز، بيرسون كيمبمبي، جول كوندي، بنيامين بافارد، رافائيل فاران.

وسط الملعب: ماتيو جيندوزي، نجولو كانتي، بول بوجبا، أدريان رابيو، أوريلين تشواميني.

خط الهجوم: وسام بن يدير، كريم بنزيما، كنجسلي كومان، موسى ديابي، أنطوان جريزمان، كيليان مبابي، كريستوفر نكونكو.

وفي نهاية المقال قدمنا لكم معلومات شاملة عن مرات مشاركة المنتخب الفرنسي في كأس العالم ، وايضاً وضعنا لكم التفاصيل الكاملة عن البطولات التي استطاع ان يحققها منتخب فرنسا طوال مسيرته الكروية ، ونتمنى منكم الاستفاده من مقالنا في موقعنا .