ما هي القنوات الناقلة لكأس العالم 2023 على القنوات السعودية ، يبحث المهتمون من المواطنين السعوديين عن متابعة الأخبار الرياضية للمنتخب  الوطني السعودي ، و بحث حول طريقة مشاهدة مباريات المنتخب عبر التلفاز و عبر الجنينة سنتعرف إذا كان هنالك قنوات سعودية ستبث مباريات المونديال

ما هي القنوات الناقلة لكأس العالم 2023 على القنوات السعودية

لن يكون هناك امكانية لقنوات سعودية أن تقوم بالبث الحي المباشر لمباريات المنتخب السعودي خلال المونديال في النسخة الثانية والعشرين المقام في قطر.

و يعود سبب ذلك الى شراء مجموعة بي إن سبورت القطرية حقوق البث المباشر لجميع مباريات المونديال في النسخة الثانيه و العشرين المقامة على أراضي دولة قطر.

على أن تكون تلك المباريات يوم غدا الأحد الموافق 20 نوفمبر عام 2023 ، و سيكون هناك مهرجان من أجل الافتتاح التأهل إلى تصفيات كأس العالم و سيكون مدته ساعتين و من ثم تنطلق المباراة الأولى في كأس العالم.

طريقة مشاهدة المونديال من المملكة العربية السعودية 2023

لكن يمكن للمواطنين السعوديين غير القادرين على الحضور بشكل مباشر لحضور مباريات المنتخب السعودي و المباريات العالمية في كأس العالم  ، مشاهدة هذه المباريات من خلال استقبال تردد مجموعة شبكة (بي إن سبورت) على الاجهزة الخاصة بهم.

و ذلك لأن مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية هي الناقل الحصري و الوحيد للبث المباشر لمباريات كأس العالم في النسخة الثانية و العشرين من عام 2023 على مستوى الشرق الأوسط و شمال إفريقيا.

تردد مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية المفتوحة

ستعمل  شبكة بي إن سبورت الرياضية على نقل مجموعة من المباريات بشكل مجاني دون القنوات المشفرة و ذلك كهدية قدمتها من أجل إقامة المونديال على الأراضي القطرية لأول مرة حيث أنها ستقوم ببث ما يقارب من الـ 22 مباراة بشكل مجاني على قنواتها المفتوحة على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .

و ذلك منها المباراة الافتتاحية و المباراة الختامية  و غيرها من  المباريات الـ 20 التي ستكون من اختيار من إدارة شبكة مجموعة بي إن سبورت و يمكن لكم استقبال المجموعة الخاصة بالقنوات بي إن سبورت المفتوحة من خلال التردد التالي :

  • قمر نايل سات غرب : التردد 11054 ، معدل الترميز : 27500 ، الاستقطاب : أفقي .
  • المجموعة المشفرة من قنوات بي إن سبورت على التردد التالي : التردد : 11013 ، معدل الترميز : 27500 ، الاستقطاب أفقي.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان ما هي القنوات الناقلة لكأس العالم 2023 على القنوات السعودية و تعرفنا على طريقة مشاهدة المونديال من المملكة العربية السعودية ، و التردد الخاص بالقنوات ، و ذلك على أمل ان ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة دمتم بود.