هدف أنتونيو فالنسيا في مرمى المنتخب القطري | اول اهداف كأس العالم 2023، تعتبر مباراة منتخب قطر مع الإكوادور المباراة الأولى في مباريات كأس العالم في مونديال قطر 2023 ميلادي ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم هدف أنتونيو فالنسيا في مرمى المنتخب القطري | اول اهداف كأس العالم 2023.

هدف أنتونيو فالنسيا في مرمى المنتخب القطري | اول اهداف كأس العالم 2023

شهدت مباراة المنتخب القطري و الإكوادور الهدف الأول ، الذي قام بتسجيله اللاعب الإكوادوري أنتونيو فالنسيا و هو من أبرز اللاعبين في العالم ، حيث سجل الهدف الأول و من ثم قام الحكم بإلغائه على الفور ، حيث شهدت المباراة ضغط قوي من المنتخب الإكوادوري على المنتخب القطري ، و من ثم قام نفس اللاعب بتسجيل الهدف الأول من ضربة جزاء ليتقدم المنتخب الإكوادوري في المباراة .

 قائمة منتخب قطر في كأس العالم 2023

و فيما يلي سنعرض لكم تشكيلة و قائمة المنتخب القطري في المونديال القطري لعام 2023 ، و جاءت التشكيلة على النحو التالي :

  • وفي الدفاع: بيدرو ميغيل، ومصعب خضر، وطارق سلمان، وبوعلام خوخي، وعبد الكريم حسن (السد)، وبسّام الراوي، وإسماعيل محمد (الدحيل)، وهمام الأمين (الغرافة)، وجاسم جابر (العربي).
  • ويتمركز بالوسط: مصطفى طارق، وعلي أسد، ومحمد وعد، وسالم الهاجري، وحسن الهيدوس (السد)، وكريم بوضياف، وعاصم مادبو (الدحيل) وعبد العزيز حاتم، ونايف الحضرمي (الريان)، وخالد منير (الوكرة).
  • ويقود الهجوم: أحمد علاء الدين (الغرافة)، وأكرم عفيف (السد)، والمعز علي، ومحمد مونتاري (الدحيل).

تردد القنوات الناقلة لمباراة قطر والإكوادور

و فيما يلي سنعرض لكم تردد القنوات الناقلة لمباراة قطر والإكوادور ، و هي على النحو التالي :

تردد بين سبورت المفتوحة تردد الكأس الرياضية 1 المفتوحة
قمر صناعي: النايل سات Nile sat

التردد: 12604

الاستقطاب: أفقي

الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 2/3

إشارة ارسال البث DVB-S2

معدّل تردد الموجة 8PSK

قمر صناعي: النايل سات Nile sat

التردد: 11919

استقطاب الموجة: أفقي

معدل الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 3/4

إشارة ارسال البث DVB-S2

معدّل تردد الموجة 8PSK

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم هدف أنتونيو فالنسيا في مرمى المنتخب القطري | اول اهداف كأس العالم 2023، تعتبر مباراة منتخب قطر مع الإكوادور المباراة الأولى في مباريات كأس العالم في مونديال قطر 2023 ميلادي ، كما ذكرنا لكمكافة التفاصيل حول المباراة .