طريقة مشاهدة مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية اليوم فجراً , القناة العربية الناقلة , قمة مباريات اليوم تكون بين نادي برشلونة الإسباني في مواجهة نادي يوفنتوس ضمن منافسات بطولة ودية أقيمت من أجل تجهيز اللاعبين بدنياً لبداية الموسم الكروي الجديد في بداية شهر أغسطس القادم ومن أجل قيام المدرب باختبار خططه الجديدة للعام الكروي المقبل .

طريقة مشاهدة مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية اليوم فجراً , القناة العربية الناقلة

مباراة اليوم بين نادي برشلونة وبين نادي يوفنتوس الإيطالي لا تذاع على عدد كبير من القنوات العالمية والعربية , ولكن يتواجد عدداً قليلاً من القنوات التي تقوم بإذاعة مباراة اليوم بين السيدة العجوز والبلواغرانا .

تقوم قناة نادي برشلونة الإسباني وقناة نادي يوفنتوس الإيطالي وقناة الرابعة العراقية بنشر البث الخاص بالمباراة والقناة العربية تقوم بنشرها بتعليق عربي فوري .

يسعى نادي برشلونة للفوز في المباراة عقب وفوزه على ريال مدريد , بالصفقات الجديدة التي قام بها النادي لا حجة لتشافي بالخروج بدون ألقاب فهدف النادي هو الفوز بالدوري الإسباني والوصول لأدوار متقدمة في دوري أبطال أوروبا .

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس

تلعب مباراة نادي برشلونة الإسباني ويوفنتوس بعد منتصف الليلة الثلاثاء 26\7\2023 وتعتبر بداية يوم الأربعاء فجراً .

برشلونة يعد الان من أقوى الأندية في قارة أوروبا بعد صفقاته القوية التي سنسردها بالأسفل , في الموسم الماضي عانى نادي برشلونة كثيراً حيث خرج بموسم صفري وخرج من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا .

  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل حسب التوقيت المحلي لدولة الجزائر .
  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل حسب التوقيت المحلي لجمهورية مصر العربية .
  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة الثالثة والنصف بعد منتصف الليل حسب التوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية وفلسطين .
  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف بعد منتصف الليل حسب التوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة .

القناة الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس

عدد قليل من المحطات الدولية والعربية المختارة ستبث مباراة اليوم بين برشلونة ونادي يوفنتوس الإيطالي ، على الرغم من عدم وجود العديد من المنافذ التي ستقوم بذلك.

يبث بث المباراة نادي برشلونة الإسباني ، ونادي يوفنتوس الإيطالي ، والقناة الرابعة العراقية ، وتنشرها القناة العربية مع تعليق عربي فوري.

تشكيلة برشلونة امام يوفنتوس

من المتوقع أن يكون كل شيء متاحًا للمباراة ضد يوفنتوس حيث يتطلع المدرب تشافي أيضًا إلى توظيف بيير إيمريك أوباميانج وممفيس ديباي في القوة الهجومية التي تفيض فجأة بالمواهب. سيلعب فيران توريس أيضًا ، لكنه لم يخوض أول مباراة له قبل بداية الموسم بسبب إصابة في القدم ، لكن قيل إنه كان من الممكن أن يلعب ضد ريال مدريد إذا لم يقرر تشافي اللعب بأمان في فترة ما قبل الموسم.

يجب أن يرى اللاعب الأمريكي الدولي ديست الوقت في الملعب أيضًا ، حيث يفتقر برشلونة إلى الخيارات في الظهير الأيمن كان قلب الدفاع الطبيعي رونالد أراوجو هو من لعب الساعة الأولى ضد ريال مدريد هناك قبل أن يلعب ديست على مقاعد البدلاء.

تشكيلة لبرشلونة (4-3-3) : تير شتيجن (حارس مرمى) – أراوخو ، كريستنسن ، إريك جارسيا ، ألبا  جافي ، بوسكيتس ، بيدري – رافينها ، ليفاندوفسكي ، فاتي.

تشكيلة يوفنتوس امام برشلونة

لا يزال يوفنتوس يبني لاعبيه الرئيسيين حتى يصلوا إلى كامل لياقتهم البدنية ، ويمكن أن يشهدوا تدفقًا كبيرًا من المواهب النجمية لتقديم عروضهم المهمة الأولى في فترة ما قبل الموسم.

لم يلعب دوسان فلاهوفيتش ضد شيفاس جوادالاخارا آخر مرة ، لكن يجب أن يكون مستعدًا لرؤية الملعب ضد برشلونة لم يلعب الأمريكي الدولي ويستون ماكيني أيضًا ، لكنه سيتطلع إلى الحصول على الوقت لأنه يتنافس لدقائق في خط وسط مزدحم يخسر الآن بول بوجبا الذي وصل حديثًا بسبب إصابة في الغضروف المفصلي الأيمن الفرنسي لن يسافر إلى دالاس.

لا يزال كييزا يتعافى من تمزق الرباط الصليبي الأمامي ويقال إنه يحتاج إلى شهر آخر على الأقل قبل العودة كما يتعافى المهاجم البرازيلي الشاب كايو خورخي من إصابة خطيرة في الركبة وسيتأخر بشدة في بداية موسمه.

تشكيلة يوفنتوس الأخيرة (4-3-3) : تشيزني (حارس مرمى) – كوادرادو ، دانيلو ، جاتي ، ساندرو – بوجبا ، لوكاتيلي ، فاجيولي – دي ماريا – جراسا ، كين .

أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء

حقق برشلونة بعض الأعمال الرئيسية في سوق الانتقالات حتى الآن ، مع تعاقدات أندرياس كريستنسن وفرانك كيسي ورافينها وروبرت ليفاندوفسكي ، بينما أعادوا أيضًا توقيع عثمان ديمبيلي علاوة على ذلك ، فإن البلوجرانا على وشك جلب جول كوندي من إشبيلية.

سيحتاج الكتالونيون إلى التركيز على المصروفات الآن لأنهم بحاجة إلى توفير مساحة في فاتورة أجورهم لاستيعاب التعاقدات الجديدة وتسجيلهم بنجاح قبل انطلاق الموسم الجديد.

لقد تخلص برشلونة بالفعل من ري ماناج وموسى واجي وفرانسيسكو ترينكاو وكليمنت لينجليت ، لكن هناك الكثير من اللاعبين الآخرين غير المرغوب فيهم الذين يحتاجون إلى إظهار الأبواب في أقرب وقت ممكن.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أن خروج اللاعب سيكون التركيز الرئيسي لبرشلونة بمجرد عودته من جولة ما قبل الموسم في الولايات المتحدة سيتطلع البلوجرانا إلى تصفية ما يصل إلى سبعة لاعبي كرة قدم.

من بين اللاعبين السبعة ، هناك خمسة لاعبين تم استبعادهم من جولة ما قبل الموسم وهم ريكوي بويج ومارتن بريثويت ونيتو ​​وصمويل أومتيتي وأوسكار مينجيزا.

من بين الخماسي ، جذب مينجيزا اهتمامًا جادًا وقد يغادر قريبًا حيث قرر برشلونة خفض سعره.

كان نيتو أيضًا يغازل اهتمام نابولي وفولهام ويمكن أن يجد طريقه قريبًا للخروج من كامب نو ، مما يمهد الطريق لإيناكي بينا ليصبح الحارس الثاني في برشلونة.

أما بالنسبة لأومتيتي وبريثويت وبويج ، فإن برشلونة بحاجة إلى إيجاد خاطبين ، خاصة للمدافع الفرنسي ، الذي انهار انتقاله إلى فرنسا مؤخرًا.

بصرف النظر عن هؤلاء اللاعبين الخمسة ، سيتطلع برشلونة أيضًا إلى تفريغ فرينكي دي يونج وممفيس ديباي ، مع تقارير تدعي أن خروج الثنائي الهولندي سيكون مفتاحًا لإخلاء مساحة كبيرة على فاتورة الأجور.

دي يونج موجود على رادارات مانشستر يونايتد ، لكنه رفض مغادرة النادي أما بالنسبة لـ Depay ، فهو أكثر انفتاحًا على الخروج ، وسط اهتمام الأندية في إنجلترا وإيطاليا.

يبقى أن نرى مدى نجاح برشلونة في جهودهم لإبعاد اللاعبين غير المرغوب فيهم عن الدفاتر.

أخبار يوفنتوس اليوم الثلاثاء

بعد عودته إلى يوفنتوس بعد ست سنوات في مانشستر يونايتد ، تعرض بول بوجبا لضربة بسبب تمزق الغضروف المفصلي لديه.

عانى لاعب خط الوسط البالغ من العمر 29 عامًا من إصابة مع يونايتد في 2023-22 ، وغاب لعدة أشهر بسبب مشاكل في أوتار الركبة وربلة الساق ، لكنه غالبًا ما تم استبعاده من التشكيلة الأساسية التي اختارها أولي جونار سولشاير ورالف رانجنيك عندما يكون لائقًا.

غادر أولد ترافورد في نهاية الموسم الماضي عندما انتهى عقده.

كانت العودة إلى يوفنتوس ، حيث أظهر بوجبا أفضل شكل في مسيرته الكروية ، مدعاة للتفاؤل ، لكن بيان النادي كشف عن مشكلة أخرى.

وأفاد النادي أنه “عقب الألم الذي حدث في ركبته اليمنى ، خضع بول بوجبا لفحوصات إشعاعية كشفت عن إصابة في الغضروف المفصلي الجانبي”.

“في الساعات القليلة القادمة سيخضع لاستشارة متخصصة في جراحة العظام لذلك ، لن يشارك في الرحلة إلى دالاس لمواصلة العلاج “.

واحتل يوفنتوس المركز الرابع في دوري الدرجة الأولى الإيطالي الموسم الماضي بفارق 16 نقطة عن ميلان الفائز باللقب.

صفقات برشلونة في سوق الانتقالات حتى الان والقادمة

يعد نادي برشلونة من أكثر الأندية قياماً بالصفقات في سوق الانتقالات الصيفية الحالية , حيث حسم عدداً من الصفقات المهمة حتى الان منها المهاجم البولندي ليفاندوفسكي قادماً من نادي بايرن ميونخ الألماني بقرابة ال50 مليون يورو , صفقة المهاجم البرازيلي رافينها القادم من ليدز يونايتد , صفقة المدافع كريستينسين القادم من نادي تشيلسي , صفقة لاعب الوسط الإيفواري كيسي القادم من ميلان , ويسعى النادي في الفترة القادمة لحسم صفقة المدافع الفرنسي كوندي من نادي إشبيلية .

طريقة مشاهدة مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية اليوم فجراً , القناة العربية الناقلة , هنا نكون وصلنا لختام هذه المقالة عبر موقع الجنينة في القسم الرياضي الخاص بالموقع وحديثنا في المقالة عن مباراة نادي برشلونة في مواجهة نادي يوفنتوس الإيطالي ودياً .