سوق انتقالات ليفربول , خروج فيرمينهو , انتقال أسينسيو , سنتحدث من خلال هذه المقالة عبر موقع الجنينة في قسم الرياضة عن حقيقة خروج اللاعب الدولي البرازيلي فيرمينهو من صفوف نادي ليفربول وانتقال لاعب ريال مدريد أسينسيو لنادي ليفربول في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية .

سوق انتقالات ليفربول : خروج فيرمينهو

في هذا المقال سوف نتحدث عن سوق الانتقالات القادم بالنسبة لنادي ليفربول الإنجليزي , حيث سنتحدث في البداية عن خروج المهاجم البرازيلي فيرمينهو .

يعد فيرمنهو المهاجم البرازيلي من المهاجمين الجدد في عالم كرة القدم حيث مهمته الأولى هي صناعة الأهداف وليس تسجيلها ويتشابه بشكل كبير مع نسخة بنزيما السابقة .

  • يقال إن يوفنتوس “قريب جدًا” من الاتفاق على صفقة لروبرتو فيرمينو ، وفقًا لتقرير أخير من إيطاليا.
  • ذكرت Corriere dello Sport أن تغييرًا في الاستراتيجية من السيدة العجوز لإكمال هجومها أدى إلى تحول الانتباه من ألفارو موراتا إلى مهاجم ليفربول أمضى موراتا الموسمين الأخيرين على سبيل الإعارة في ملعب أليانز ستادوم ، لكنه عاد منذ ذلك الحين إلى النادي الأم أتليتيكو مدريد.
  • يضيف التقرير أن يوفنتوس في “مفاوضات متقدمة” وقد قدم عرضًا بقيمة 19 مليون جنيه إسترليني إلى الريدز يُقال إن فيرمينو قد “حظي باهتمام” عمالقة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

سوق انتقالات ليفربول : انتقال أسينسيو إلى ليفربول

يُشاع أن هدف ليفربول ماركو أسينسيو هو هدف لمنافسه في الدوري الإنجليزي الممتاز نيوكاسل يونايتد ، بينما يستمر الريدز في الارتباط بجناح أتلتيك بيلباو نيكو ويليامز.

يلعب ماركو أسينسيو بالقدم اليسرى وهو يتميز بالتسديدات القوية الدقيقة حيث سجل مع ريال مدريد ومنتخب اسبانيا عدداً كبيراً من الأهداف عن طريق التسديدات البعيدة .

ما هو خطأ ليفربول بشأن فيرغسون

يمثل هذا الموسم العاشر لمانشستر يونايتد في حقبة ما بعد السير أليكس فيرجسون منذ رحيل الأسطوري الأسطوري في 2013 ، احتل الشياطين الحمر ثامن مدرب مختلف لهم في إيريك تن هاغ.

الحياة بدونه لم تسر على ما يرام في العقد الماضي ، فازوا بثلاثة ألقاب رئيسية فقط ، في تناقض صارخ مع ألقاب فيرغسون الـ13 في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وكأسين أوروبيين ، وخمس كؤوس الاتحاد الإنجليزي ، وأربعة كؤوس الدوري ، وكأس الكؤوس الأوروبية ، وكأس السوبر الأوروبي ، وكأس العالم للأندية خلال 27 عامًا في أولد ترافورد الآن يخسر دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الرابعة منذ خروجه ، فلا عجب أن يتشوق مشجعو يونايتد كثيرًا للاعب غلاسكو وأيام مجدهم السابقة تحت يده.

ومع ذلك ، بقدر ما ظهرت مشاكلهم المستمرة في أعقاب خروجه من المخبأ ، على الرغم من تقاعده الآن بعشر سنوات ، لا يزال اللاعب البالغ من العمر 80 عامًا يلعب دورًا واضحًا في أولد ترافورد كمدير وسفير للنادي لكن هل وجوده المستمر إيجابي حقًا؟

بشكل منتظم في المباريات ، تنتقل كاميرات التلفزيون مرارًا وتكرارًا إلى الاسكتلندي عندما لا تسير المباريات في طريق النادي ، جنبًا إلى جنب مع وقته في القيادة ، مع صور لرد فعله في المدرجات على هزائم يونايتد 5-0 و 4-0 أمام ليفربول انتشر الموسم الماضي على نطاق واسع وفي الوقت نفسه ، كانت توصيته هي التي أدت إلى تعيين مدير إيفرتون آنذاك ديفيد مويس كبديل له في عام 2013.

حقيقة خروج فيرمينهو من ليفربول , بهذه الكلمات نصل لنهاية هذه المقالة من خلال موقع الجنينة في قسم الرياضة حيث تحدثنا عن حقيقة خروج اللاعب الدولي البرازيلي فيرمينهو من نادي ليفربول في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية .