يستعد فريق برشلونة الأول لكرة القدم لخوض مباراة ودية ثانية ضد يوفنتوس في جولة الولايات المتحدة بعد فوزه بهدف نظيف على غريمه التقليدي ريال مدريد في الكلاسيكو ، أكمل القراءة لتعرف كيف أشاهد مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم.

كيف أشاهد مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم

بعد مغادرة لاس فيجاس، تدرب برشلونة في دالاس لبضعة أيام، تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز، يستعد لبدء موسم 2023/2023 الجديد، وتشمل صفقاته الخمس روبرت ليفاندوفسكي، ورافينها، وفرانك كيسي، وأندرياس كريستنسن، وبابلو توري.

ولعب يوفنتوس أول مباراة ودية له أمام جوادالاخارا المكسيكي قبل يومين وأحرز هدفين نظيفين بمشاركة ثلاثة عقود صيفية، وأصيب أنخيل دي ماريا وبريمر وبول بورج بار ولن يلعبوا ضد برشلونة.

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية

تقام المباراة في تمام الساعة 2.30 صباحًا بتوقيت جمهورية مصر العربية و 3.30 مساءً في المملكة العربية السعودية، وسيتم بثها على القناة 4 الرياضية وقناة دبي.

سيسعى برشلونة للفوز بأربع من أول أربع مباريات استعدادية للموسم الجديد هذا الصيف عندما يواجه العملاق الإيطالي يوفنتوس مساء الثلاثاء.

وسيشارك العملاق الكتالوني في المباراة بعد الفوز 1-0 على ريال مدريد مساء السبت، في حين بدأ يوفنتوس الاستعدادات للموسم الجديد بالفوز 2-0 على جوادالاخارا.

بدأ برشلونة استعداداته للموسم الجديد بالتعادل 1-1 مع أولوت في 13 يوليو قبل أن يتوجه إلى أمريكا الشمالية في جولة ما قبل الموسم حيث فاز فريق تشافي على إنتر ميامي 6-0 بفيل نيفيل، وبدأ الفريق جدوله الزمني. قاتل جنبًا إلى جنب في 19 يوليو.

  • بعد ذلك، واجه العملاق الكتالوني مشكلة صغيرة في كلاسيكو ليلة السبت ضد ريال مدريد في لاس فيجاس، حيث أثبت هدف رافينها في الشوط الأول أنه الفارق بين الفريقين.
  • وقاد روبرت ليفاندوفسكي هجوم برشلونة، الذي لعب الدولي البولندي في أول 45 دقيقة بعد وصوله من بايرن ميونيخ، بينما يحتل زميله الجديد أندرياس كريستنسن أيضًا مركز قلب الدفاع.
  • ويشارك أيضًا الإيفواري فرانك كيسي، الذي أثار إعجاب النادي في المراحل الأولى، حيث يواجه برشلونة الآن يوفنتوس ونيويورك ريد بول في آخر مباراتين وديتين في الجولة قبل مواجهة نهائية في يونيو مع كوغار أونان. كأس الطائر في 7 أغسطس.

القناة الناقلة للمباراة الودية بين برشلونة ويوفنتوس

وستنقل المباراة على قناة الرابعة العراقية الرياضية التي فازت بحقوق بث المباراة الودية التي تضم برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس ونادي أمريكا وجوادالاخارا في الشرق الأوسط.

تردد قناة العراق 4 على النايل سات

تردد البث لهذه القناة 11334، والمستوى H، ومعدل الترميز 27500.

في نهاية المقال، لقد قدمنا لكم كيف أشاهد مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم، وكذلك “كالقناة الناقلة للمباراة الودية بين برشلونة ويوفنتوس ” بالإضافة إلى تردد قناة العراق 4 على النايل سات.