طريقة مشاهدة مباراة أرسنال وأورلاندو سيتي اليوم الودية , قناة عربية ناقلة , في المواجهة القوية الودية اليوم الأربعاء الموافق العشرين من شهر يوليو الجاري بين نادي أرسنال الإنجليزي ونادي أورلاندو سيتي يرغب جماهير الجانرز في التعرف على التفاصيل الخاصة بمباراة فريقهم اليوم .

طريقة مشاهدة مباراة أرسنال وأورلاندو سيتي اليوم الودية , قناة عربية ناقلة

يمكن مشاهدة مباراة أرسنال وأورلاندو سيتي عن طريقة قناة الشارقة الرياضية الإماراتية وللحصول على تردد القناة اضغط هنا .

يواصل أرسنال بقيادة ميكيل أرتيتا جولته التمهيدية للموسم الجديد في الولايات المتحدة بمباراة ودية ضد فريق الدوري الأمريكي لكرة القدم أورلاندو سيتي مساء الأربعاء.

بدأ آرسنال بداية رائعة في فترة ما قبل الموسم ويستعد الآن للاختبار الرابع في الصيف عندما يواجه أورلاندو سيتي يوم الأربعاء كجزء من سلسلة كأس فلوريدا في الولايات المتحدة.

  • تغلب آرسنال على غريمه إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز في أول مباراة له في جولته التحضيرية خلال عطلة نهاية الأسبوع بفوزه 2-0 ، ويتطلع الآن إلى تمديد سلسلة انتصاراته إلى أربع مباريات هذا الصيف.
  • وسيحاولون تحقيق ذلك ضد فريق أورلاندو سيتي ، الذي يحتل المركز الخامس حاليا وفي البلاي أوف على طاولة المؤتمر الشرقي بعد 21 مباراة في الموسم ، لكنهم سيهدفون أيضًا إلى إحداث اضطراب هنا.
    تنطلق مباراة أورلاندو سيتي وأرسنال في تمام الساعة 00:30 صباحًا (BST) يوم الخميس 21 يوليو في ملعب إكسبلوريا في أورلاندو بولاية فلوريدا.
  • سيكون هذا أول لقاء على الإطلاق بين الفريقين ، على الرغم من أن أرسنال زار الولايات المتحدة في مناسبات عديدة من قبل ، وكانت آخر رحلة قادمة في عام 2019 عندما تغلب على كولورادو رابيدز 3-0 في مباراة ودية ، قبل التنافس في كأس الأبطال الدولية .

هزم ارسنال بايرن ميونيخ 2-1 في لوس انجليس وفيورنتينا 3-0 في نورث كارولينا ، قبل أن ينهي جولته بفوزه 3-2 بركلات الترجيح على ريال مدريد في ماريلاند ، بعد التعادل 2-2 الذي انتهى بهما المركز الرابع في الترتيب العام
بالنسبة لأورلاندو .

تقع هذه المباراة في منتصف موسم MLS الحالي ، ومع وضع التعادل 1-1 أمام أتلانتا يونايتد يوم الأحد ومباراتهم القادمة على أرضهم أمام فيلادلفيا ، من المرجح أن يجري المدرب أوسكار باريجا تغييرات من أجل الحفاظ على الأمور جديد للدوري.

تشكيلة أورلاندو سيتي

حراس المرمى: بيدرو جاليزي ، آدم جرينويس ، ميسون ستاجدوهار ، خافيير أوتيرو.

المدافعون: روان ، روبي يانسون ، كايل سميث ، مايكل هاليداي ، براندون هاكنبرج ، جواو موتينيو ، رودريجو شليغل ، أنطونيو كارلوس ، ألكسندر فريمان ، توماس ويليامز

لاعبو الوسط: سيزار أروجو ، موريسيو بيريرا ، فاكوندو توريس ، جيك مولراني ، جوزيف ديزارت ، جيغسون مينديز ، جونيور أورسو ، أندريس بيريا ، ويلفريدو ريفيرا

الجناح / المهاجمون: ألكسندر باتو ، تيشو أكينديل ، جاك لين ، إركان كارا ، بينجي ميشيل ، غاستون غونزاليس

تشكيلة أرسنال

حراس المرمى: آرون رامسدال ، بيرند لينو ، مات تورنر ، آرثر أوكونكو ، أليكس رونارسون

المدافعون: كيران تيرني ، نونو تافاريس ، غابرييل ، بابلو ماري ، بن وايت ، روب هولدينج ، ويليام صليبا ، هيكتور بيليرين ، سيدريك سواريس ، تاكيهيرو تومياسو ، رويل والترز

لاعبو الوسط: محمد النيني ، لوكاس توريرا ، توماس بارتي ، إميل سميث رو ، ألبرت سامبي لوكونجا ، جرانيت زاكا ، مارتن أوديجارد ، أينسلي ميتلاند-نايلز ، فابيو فييرا ، ريس نيلسون

الجناح / المهاجمون: غابرييل مارتينيلي ، إيدي نكيتيا ، غابرييل جيسوس ، نيكولاس بيبي ، بوكايو ساكا ، فولارين بالوغون ، ماركينيوس

طريقة مشاهدة مباراة أرسنال وأورلاندو سيتي اليوم الودية , قناة عربية ناقلة , هذا الخبر نقلناه لكم عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الرياضة العالمية والعربية .