موعد مباراة ريال مدريد امام فرانكفورت في نهائي السوبر الأوروبي , يبدأ الموسم الكروي الرسمي لنادي ريال مدريد في مواجهة قوية في نهائي بطولة كأس السوبر الأوروبي أمام الألماني فرانكفورت الحاصل على لقب بطولة الدوري الأوروبي .

موعد مباراة ريال مدريد امام فرانكفورت في نهائي السوبر الأوروبي

كما هو معروف أن بطولة السوبر الأوروبي تلعب كل بداية موسم بين الناديين الحاصلين على لقب دوري أبطال أوروبا ولقب الدوري الأوروبي .

حصل نادي ريال مدريد على بطولة دوري أبطال أوروبا بعد فوزه في النهائي على نادي ليفربول بهدف فينيسيوس , حصل فرانكفورت على بطولة الدوري الأوروبي .

يتواجه كلاً من نادي ريال مدريد وفرانكفورت في يوم العاشر من شهر أغسطس القادم .

  • ستلعب المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية .
  • ستلعب المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت جمهورية السعودية وفلسطين .
  • ستلعب المباراة في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت جمهورية الإمارات العربية المتحدة .

أخبار ريال مدريد اليوم

خوف باريس سان جيرمان من ريال مدريد ؟

بعد الهزيمة في دوري أبطال أوروبا أمام مدريد ، كان خيارًا مطروحًا على الطاولة والآن تعاقد جالتير وكامبوس مرة أخرى.

خرج باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا في ظروف مفاجئة أمام ريال مدريد لقد تحولوا من السيطرة على الوضع بتقدمهم 1-0 في مباراة الإياب بعد الفوز 1-0 في مباراة الذهاب ، لكن ثلاثية بنزيمة في الدقائق الأخيرة غيرت كل شيء.

كانت تلك ضربة قاسية لفريق تم إنشاؤه للقتال من أجل لقب دوري أبطال أوروبا كانت الهزيمة صعبة للغاية لدرجة أنه بعد مرور خمسة أشهر تقريبًا ، لم يتعافوا منها بعد.

في الواقع ، يبحث PSG عن توقيع للعمل على الجانب العقلي وبحسب المعلومات التي كشفتها “ليكيب” ، فإن النادي الباريسي يدرس إمكانية التعاقد مع طبيب نفساني لمساعدة اللاعبين على نسيان تلك الهزيمة وبناء عقلية الفوز.

تضيف “ماركا” أن هذا الخيار تمت دراسته بالفعل بعد الإقصاء مباشرة لكن الآن ، مع وصول المدير الرياضي لويس كامبوس والمدرب كريستوف جالتير وتغييراتهم في الطاقم الطبي ، تم تناول هذا الاحتمال مرة أخرى.

صفقة ريال مدريد الجديدة 

يحاول ريال مدريد تحقيق الكثير من المبيعات في الوقت الحالي ، ولكن يبدو الأمر كذلك ، فهم يحاولون بيع لاعبين لا يريدهم أحد حقًا ماركو أسينسيو ، ماريانو ، داني سيبايوس ، بورخا مايورال هم لاعبون لا يستخدمهم النادي ، ولكن على ما يبدو ، لا أحد يستخدمه أيضًا.

يمكن قول ذلك لثلاثة من اللاعبين الموجودين في تلك القائمة ، لكن الرابع – بورخا مايورال – في طريقه للخروج من ريال مدريد.

وفقًا لماريو كورتيجانا وأرانشا رودريغيز ، أبرم ريال مدريد أخيرًا اتفاقًا من حيث المبدأ مع خيتافي بشأن بيع بورخا مايورال سيحصل النادي على 10 ملايين يورو بمجرد إتمام الصفقة.

لا يمكن لريال مدريد أن يمضي موسمًا آخر مع ماريانو كبديل لبنزيما

لقد تحدثت عن محاولة ريال مدريد تجربة هازارد كاذبة تسعة ، والتي كانت في مكانها ضد برشلونة سارت التجربة بشكل خاطئ بشكل فظيع ، لكنها نصف كرة القدم فقط ، لذلك هناك إمكانية للتحسين.

ولكن إذا لم تسر الأمور على ما يرام ، فسيكون ريال مدريد مرة أخرى عالقًا مع ماريانو باعتباره البديل الوحيد لبنزيمة.

ماريانو ، ببساطة ليس جيدًا بما يكفي لكنني لا أفكر حتى في التعاقد مع مهاجم شاب ، لأن ذلك سيأخذ الدقائق التي سيحتاجها اللاعب الشاب ، وبدلاً من ذلك ، إذا اختار ريال مدريد مهاجمًا مخضرمًا مثل إدين دزيكو ، فقد تصبح الأمور ممتعة يمكنه القيام بالمهمة لموسم أو اثنين ، وتجربته تعني أنه ليس باردًا عندما يكون الأمر أكثر أهمية. عمره يعني أن دزيكو لن يطلب دورًا أكبر في فريق البطولة.