حقيقة وفاة يونس بلهندة و صوفيا طالوني في زلزال تركيا، حيث انتشرت العديد من الاخبار الاي تفيد بوفاة يونس بلهندة و اسرته عقب زلزال تركيا الأخير المدمر، و في السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم حقيقة وفاة يونس بلهندة و صوفيا طالوني في زلزال تركيا، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم يونس بلهندة في زلزال تركيا، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم من هو يونس بلهندة، فتابعوا معنا ما يلي من اجل ان تتمكنوا من معرفة كل هذه المعلومات و اكثر اعزائي المتابعين.

حقيقة وفاة يونس بلهندة و صوفيا طالوني في زلزال تركيا

وكيل المدربين و اللاعبين و الصحفي الرياضي نبيل النكادي قام بالتأكيد على نجات اللاعب يونس بلهندة الدولي المغربي و عائلته من الزلزال المدمر الذي اصلب جنوبي سوريا و تركيا أول أمس الإثنين.

و قام وكيل اللاعب المغربي يونس بلهندة بتودين منشور على تطبيق “فيسبوك” على حسابه الشخصي عقب ان انتشرت العديد من الانباء عن وضعية اللاعب و الحالة الصحية الذي يعيش في واحدة من المدن المتضررة من الزلزال الذي نتج عنه ألاف المصابين و القتلى ، حيث قام بالتأكيد عاى أن “يونس بلهندة في صحة جيدة وأن عدم تواصله مع أي أحد كان بطلب من رئيس الفريق”.

يونس بلهندة في زلزال تركيا

ونبيل النكادي قام بالكتابة على حسابه الشخصي ما يلي “توضيح للزملاء الإعلاميين كان لي اتصال الآن مع المدير الإداري لفريق ،أضنة دمير سبور، التركي سألته رسميا عن اللاعب المغربي يونس بلهندة بخصوص ما حدث : أجابني الكل بخير ويونس بلهندة مع جميع اللاعبين الآن حي يرزق، ورئيس الفريق طلب من جميع اللاعبين شخصيا إغلاق هواتفهم حتى تمر هذه الأزمة النفسية”.

من هو يونس بلهندة

يونس بلهندة (اسمه باللغة الفرنسية هو: Younès Belhanda)‏ يعد لاعب كرة قدم يحمل الجنسية المغربية، يبلغ من العمر اثنان و ثلاثين عاماً، فهو ولد في الخامس و العشرين من شهر فبراير/شباط في عام 1990 في مدينة أفينيون، يلعب في الوقت الحالي لصالح نادي أضنة دمير سبور التركي، في عام 2005 م انطلق في اللعب في فئة الشباب مع نادي مونبيلييه ، قبل أن ينطلق في عام 2009 باللعب في الفريق الأول.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم حقيقة وفاة يونس بلهندة و صوفيا طالوني في زلزال تركيا، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم يونس بلهندة في زلزال تركيا، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم من هو يونس بلهندة.