من هو محمود عبد المنعم كهربا ويكيبيديا , سنعرض الفقرات التالية نبذة مختصرة عن تاريخ محمود عبد المنعم سليمان، المعروف أيضًا باسم محمود كهربا، لاعب نادي الأهلي المصري لكرة القدم، وسوف نسلط عبر موقعنا الجنينة الضوء أيضًا على اللحظات الرئيسية في مسيرته الكروية.

من هو محمود عبد المنعم كهربا ويكيبيديا

محمود كهربا، المعروف أيضًا باسم محمود عبد المنعم سليمان، ولد في القاهرة، مصر، في 13 أبريل 1994، وفي عام2011م كانت بدايته في الدوري المصري الممتاز عبر نادي انبي، وانتقل للعب لفريق لوسيرن في الدوري السويسري الممتاز من خلال اتفاقية إعارة في عام 2013 م، وترك الدوري في مارس من عام 2014 م، وأجبر النادي على إنهاء عقده معه بسبب “سلوكه غير اللائق”، ثم لعب في صفوف نادي غراسهوبر زيوريخ في سويسرا من خلال اتفاقية إعارة لمدة ستة أشهر.

ولدى عودته إلى مصر، انضم إلى نادي الزمالك، حيث ساعد الفريق في الفوز بلقب الدوري الممتاز وكأس مصر، وانضم بعدها إلى نادي الاتحاد السعودي على سبيل الإعارة لمدة موسمين، حيث نجح الفريق في الفوز بكأس ولي العهد السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، بينما الأن يلعب حاليًا مع النادي الأهلي المصري.

محمود كهربا السيرة الذاتية

و سنتعرف عبر موقعنا الجنينة على السيرة الذاتية للاعب كرة القدم المصري محمود كهربا:

  • الاسم: محمود عبد المنعم  سليمان.
  • اسم الشهرة: محمود كهربا.
  • تاريخ الميلاد: 13 أبريل 1994م.
  • مكان الولادة: القاهرة، مصر.
  • الجنسية: المصرية.
  • الطول: 182سم.
  • العمر: 27 عامًا.
  • المهنة: لاعب كرة قدم.
  • مركز اللعب: هجوم جناح.
  • النادي الحالي: النادي الأهلي المصري.

كهربا يوقع لـ”هاتاي” مقابل 3.5 مليون دولار يسافر لتركيا الأسبوع المقبل

وافق محمود عبد المنعم كهربا، لاعب فريق الأهلي المصري، على اللعب على سبيل الإعارة مع فريق “هاتاي سبورت” التركي حتى نهاية الموسم الحالي، ومن المتوقع أن يسافر محمود كهربا إلى تركيا في نهاية الموسم، للمشاركة في الدورات التدريبية للفريق في الأسبوع التالي، وقد وافق النادي الأهلي على انتقال محمود كهربا في فترة الانتقالات الشتوية التي تحدث في شهر يناير من هذا العام.

محمود كهربا لعب للنادي الأهلي في 62 مباراة، مسجلاً إجمالي الدقائق 2736 دقيقة، ولقد سجل 17 هدفًا للنادي، وصنع تسعة أهداف أخرى، وحصل على ثمانية إنذارات، وحصل على بطاقة حمراء واحدة، وساعد الفريق في الفوز ببطولتين للدوري، وأبطال في أفريقيا.

عائلة محمود كهربا

يعتبر اللاعب محمود كهربا من أكثر اللاعبين ترابطا في فترة وجيزة، حيث فشل في خطوبته الأولى على نورهان، شقيقة الممثل الكوميدي حمدي الميرغني، وخُطِب للمرة الثانية ابنة عصام الحضري، حارس مرمى النادي الأهلي السابق وفشل في خطوبته معها، ثم تزوج الإعلامية سارة خليفة، لكنهما انفصلا بعد ذلك.

وصلنا أخيرًا إلى خاتمة التدوينة التي قدمنا فيها من هو محمود عبد المنعم كهربا ويكيبيديا، عبر موقعنا الجنينة، ومتضمنًا سيرة ذاتية له، وذكر الفرق التي لعب فيها، وتحدثنا عن علاقاته، وارتباطاته.