هل يوجد زلزال يضرب مصر منذ دقائق، في الدقائق الماضية تصدر هذا الموضوع محركات البحث و منصات التواصل الاجتماعي ، حيث تم الإعلان عن حدوث زلزال في هذه الأثناء في جمهورية مصر العربية ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم هل يوجد زلزال يضرب مصر منذ دقائق، و نعرض لكم كافة التفاصيل المهمة حول الموضوع.

هل يوجد زلزال اليوم في مصر الثلاثاء 7 فبراير 2023

و في الساعات الأخيرة بدأ الكثير من الأشخاص و المواطنين في جمهورية مصر العربية بالتساؤل حول الموضوع، و الجدير بالذكر انه لم تشهد مصر اليوم الثلاثاء 7 فبراير أية هزات أرضية بخلاف ما وقع أمس الاثنين، و هذا ما أكد رئيس قسم الزلازل بمعهد البحوث الفلكية، الدكتور شريف الهادي .

هل يوجد زلزال يضرب مصر منذ دقائق

حيث حدثت هزة أرضية في أجزاء مختلفة من منطقة الشرق الأوسط، حيث كانت الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين 6 فبراير شهدت هزة أرضية علي بعد 691 كيلومتر شمال، كما و تمنوأعلن المعهد القومي للبحوث الفلكية والچيوفيزيقية مرصد حلوان، كما و أن قوىة الزلزال قد بلغت  7.7درجة علي مقياس ريختر وعلى عمق 18.30 كيلو متر من سطح الأرض.

و الجدير بالذكر أنه شهد صباح اليوم الثلاثاء هزة ارتدادية جديدة قوتها 5.6 درجات على مقياس ريختر ضربت عدد من مناطق الشرق الأوسط، وفي مقدمتها تركيا التي سجلت زلزال بقوة 4.1  ريختر في ولاية قهرمان مرعش وسط تركيا.

هل حدث زلزال منذ بعض الوقت

حيث عندما نتحدث عن الزلازل، نتخيل القوة المدمرة التي يمكن أن يسببها هذا الزلزال قبل ساعة، كما و انتشرت أنباء عن وقوع زلزال هز جمهورية مصر العربية، وسط تفاعلات من قبل المصريين الذين شعروا بزلزال، و ذلك ي حين أن البعض لم يشعر بهذا الزلزال، إلا أنهم بدأوا في التساؤل عن حقيقة وقوع زلزال في مصر والمناطق المحيطة بها.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذ يمن خلاله عرضنا لكم هل يوجد زلزال يضرب مصر منذ دقائق ، كما و ذكرنا لكم الكثير من التفاصيل و المعلومات المهمة حول الموضوع.