اسم معلق مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة اليوم، ينتظر الكثير من هواة الرياضة بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث من المقرر يوم الثلاثاء أن ينافس فريق برشلونة الإسباني، مقابل منافسه ونظيره في الفريق الآخر بايرن ميونخ الألماني. وبعد أن تم الانتهاء من منافسات الجولة الأولى دوري مجموعات أبطال أوروبا، تأتي تلك المباراة في إطار الجولة الثانية، ومن المعروف أن فريق برشلونة قد فاز في منافسات الجولة الأولى على منافسه فيكتوريا، في حين فاز فريق ميونخ الألماني بهدفين دون مقابل على منافسه انتر ميلان. ويبحث الكثير عن اسم معلق تلك المباراة بين الفريقين، حيث سنجيب على ذلك عبر موقع الجنينة.

دوري أبطال أوروبا

تعقد مجموعات دوري أبطال أوروبا بشكل سنوي حيث تنظم من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وقد انطلقت عام 1955، إضافة الى ذلك أنها تقام في مناطق دول أوروبا، كما انها تعد واحدة من اهم بطولات كرة القدم على مستوى الأندية حول العالم، ونظرا لأهميتها ينتظر الكثير من الأشخاص حول العالم مشاهدتها ومتابعة مواعيدها، وتعد فرنسا هي مهد بطولة دوري ابطال أوروبا حيث نشأت على يد صحفيين فرنسيين الذين اقترحوا فكرة انشاء كأس ابطال أوروبا للأندية.

من هو معلق مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة اليوم

مع انطلاق واقتراب موعد مباراة دوري ابطال أوروبا التي يلعب فيها فريق بايرن ميونخ الألماني في مواجهة فريق برشلونة، لذلك يرغب الكثير من هواة كرة القدم في معرفة اسم معلق تلك المباراة، وهو حفيظ دراجي الذي سوف يعلق على أحداث تلك المباراة من مساء يوم الثلاثاء، ولعل صوت ذلك المعلق صاحب الصوت الجهوري والمشجع يجذب الكثير من عشاق ومحبي كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

سوف يواجه اليوم من مساء يوم الثلاثاء، فريق برشلونة الإسباني في مواجهة خصمه ونظيره فريق بايرن ميونخ، وذلك في اطار منافسات الجولة الثانية من دوري ابطال أوروبا، وسوف تقام المباراة على ملعب أليانز ارينا في مدينة بايرن ميونخ الألمانية، وذلك الساعة التاسعة من مساء هذا اليوم، والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة. ونظرا لأهمية تلك المباراة التي تعتبر حدث عالمي يرتقبه الكثير من المشاهدين حول العالم.

  • تسعى العديد من القنوات إلى نقل تلك المباراة مباشرة من أرض الملعب.
  • كي تجذب وتستقطب العديد من المشاهدين.

عبر هذه المقالة السابقة، ذكرنا من هو اسم معلق مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة اليوم، حيث تم اسدال الستار على اسم ذلك المعلق عبر مقالنا هذا. وهو المعلق الجزائري حفيظ دراجي، المشهور بالتعليق على أهم جولات المباراة بين الأندية المختلفة حول العالم، لذلك سيكون هو من يعلق على مجريات أحداث تلك المباراة التي تجمع أهم الفرق الرياضية.