تشكيلة الزمالك الرسمية أمام المقاولون العرب اليوم مساء الثلاثاء ينافس فريق الزمالك المصري في الجولة الرابعة عشرة من الدوري المصري الممتاز أمام نادي المقاولون العرب , يرعب جماهير النادي الزمالك في التعرف على التشكيلة الرسمية التي سوف يلعب بها المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا اليوم أمام نادي المقاولون العرب ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز , نقدم لكم هذا الخبر عبر موقع الجنينة في ظل التغطية المتواصلة لكافة أخبار الرياضة العالمية والمصرية التي نقوم بها .

تشكيلة الزمالك المصرية أمام المقاولون العرب اليوم

يقدم نادي الزمالك موسماً جيداً حيث أنه في الفترة الأخيرة استطاع الفوز في أخر مباراتين وحصد الستة نقاط الكاملين في المواجهتين التي خاضهما قبل عيد الأضحى المبارك , وقبلهم واجه نادي الأهلي في المباراة التي انتهت بنتيجة هدفين لكل فريق منهم .

يتواجه اليوم الثلاثاء الثاني عشر من شهر يوليو رابع أيام عيد الأضحى المبارك نادي الزمالك أمام نادي المقاولون العرب ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز .

فيما يلي قائمة اللاعبين في التشكيلة الأساسية للمدرب البرتغالي جوزيفالدو فيريرا:

  • حراسة المرمى: محمد عواد.
  • خط الدفاع: محمود الونش، محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد، عبد الله جمعة.
  • خط الوسط: محمد أشرف روقا، إمام عاشور، محمد أوناجم، أشرف بن شرقي، أحمد سيد زيزو.
  • خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

متابعة مباراة الزمالك اليوم

على ملعب استاد القاهرة ستلعب مباراة اليوم في الجولة الرابعة والعشرون من الدوري المصري الممتاز بين فريق الزمالك المصري ونادي المقاولون العرب في مباراة تقبل القسمة على اثنين حيث يسعى كل نادي في الفوز في هذه المباراة , يسعى نادي الزمالك في استكمال النتائج المميزة التي يقدمها الفريق في الفترة الماضية والاستمرار في صدارة الدوري المصري الممتاز .

فيما يلي موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب:

ستلعب مباراة الزمالك والمقاولون العرب في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية .

ستلعب مباراة الزمالك اليوم أمام المقاولون العرب في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة فلسطين .

ستلعب المواجهة القوية بين الزمالك والمقاولون اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .

بعد أن أكمل 23 جولة من هذه المسابقة يتصدر نادي الزمالك المصري ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز 2023 برصيد 51 نقطة يليه نادي بيراميدز والنادي الأهلي ونادي فيوتشر .

في ظل سعي نادي الزمالك المصري للفوز بلقب الدوري المصري للموسم الثاني على التوالي ، أوضحنا كل تفاصيل هذه المباراة المنتظرة بشغف من جماهير نادي الزمالك , ستلعب المباراة بين الزمالك ونادي المقاولون العرب في الجولة الـ24 من الدوري المصري الممتاز ، ونحن أوضحنا تشكيلة الزمالك الرسمية أمام المقاولون العرب اليوم الثلاثاء الموافق الثاني عشر من شهر يوليو الجاري ورابع أيام عيد الأضحى المبارك , نقلنا لكم الخبر عبر موقع الجنينة في قسم الرياضة .