موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم + القنوات الناقلة , في الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم يتنافس الناديين المصريين الزمالك والمقاولون العرب ضد بعضهم البعض ، ويشعر أنصار الزمالك بالفضول لمعرفة موعد مواجهة ناديهم مع المقاولون العرب في ظل سعي النادي الزمالك للفوز في مباراته أمام نادي المقاولون لمواصلة النتائج الإيجابية التي يقوم بها النادي في الفترة الماضية مع المدرب جوسفالدو فيريرا , نشارككم هذه المعلومات عبر موقع الجنينة للتغطية المستمرة التي نقوم بها في قسم الرياضة .

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم

يلتقي نادي الزمالك الثلاثاء 12 يوليو وهو رابع أيام عيد الأضحى والثالث عشر من شهر ذي الحجة بالتقويم الهجري مع نادي المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز.

ستقام الجولة الرابعة والعشرون من الدوري المصري الممتاز على استاد القاهرة.

هذا اللقاء يلعب في التوقيت الآتي :

  • في تمام الساعة 6:00 مساءً بالتوقيت المحلي المصري والسوداني .
  • الساعة 7:30 بالضبط بتوقيت الكويت وقطر وفلسطين والمملكة العربية السعودية.
  • الساعة 8:00 مساءً بالتوقيت المحلي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب

تلعب مباراة النادي الزمالك أمام نادي المقاولون العرب في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية ضمن منافسات البطولة الرابعة والعشرين في الدوري المصري الممتاز .

تبث هذه المباراة عبر قناة أون تايم سبورت 1 ولكم إلى الأن لم يتعرف التعرف على معلق مباراة الزمالك والمقاولون العرب الصعبة في منافسات الدوري المصري .

تشكيلة الزمالك أمام المقاولون العرب

بعد تعادله مع النادي الأهلي بنتيجة اثنين إلى اثنين في المباراة السابقة بينهم , تمكن بعدها الزمالك من الفوز بمباراتيه التاليتين ليحصد ست نقاط ومنذ ذلك الحين لعب عدداً من المباريات الجديرة بالملاحظة في محاولة للحفاظ على نجاحه الأخير .

فيما يلي قائمة اللاعبين في التشكيلة الأساسية للمدرب البرتغالي جوزيفالدو فيريرا:

محمد عواد في وسط المرمى.

يلعب عبد الله جمعة في مركز الظهير الأيسر ، ويلعب محمود الونش في مركز قلب الدفاع بالإضافة إلى عبد المجيد ومحمد طارق وفي الظهير الأيمن نيمار .

محمد أشرف رقة وإمام عاشور جالسان في المنتصف.

أشرف بن شرقي مركز الجناح الأيسر , أحمد سيد زيزو في مركز الجناح الأيمن , سيف الدين الجزيري في مركز المهاجم الصريح .

جدول ترتيب الدوري المصري

بحصده لواحد وخمسين نقطة من أصل ثلاثة وعشرين مباراة لعبها نادي الزمالك استطاع الفوز في ستة عشر مباراة وتعادل في ثلاثة وفوزه في أربعة استطاع نادي الزمالك تحقيق الصدارة الجدول حتى الأن .

في المركز الثاني يأتي نادي بيراميدز برصيد تسعة وأربعين نقطة من أصل ثلاثة وعشرين مباراة لعبها حيث فاز في خمسة عشر مباراة وتعادل في أربعة مباريات وأربعة مباريات قد خسرها .

في المركز الثالث يأتي نادي الأهلي المصري الذي استطاع حصد خمسة وأربعين نقطة وفاز في ثلاثة عشر مباراة وتعادل في ستة وخسر في اثنتين .

في المركز الرابع يأتي نادي فيوتشر برصيد 39 بالتساوي مع صاحب المركز الخامس سموحه بنفس الرصيد من النقاط .

في المركز السادس طلائع الجيش برصيد 36 نقطة وفي المركز السابع البنك الأهلي برصيد 31 .

في المركز الثامن يأتي فاركو برصيد 30 نقطة وفي المركز التاسع الاتحاد السكندري برصيد 28 نقطة وفي المركز العاشر غزل المحلة برصيد 26 مباراة .

جدول هدافين الدوري المصري

يأتي اللاعب الدولي المصري لاعب سموحه مروان حمدي في صدارة هدافين الدوري المصري حيث سجل 12 هدف بالتساوي مع أحمد سيد زيزو لكنه أحمد سيد زيزو قد سجل سبعة ركلات جزاء .

بعده يأتي جوب مابولولو لاعب نادي الاتحاد السكندري برصيد 10 أهداف بعدهم جون أوكوبي إيبوكا برصيد 9 أهداف .

بعده يأتي اللاعب أحمد رفعت برصيد 8 أهداف وبعده خالد قمر بنفس الرصيد .

بعدها يأتي محمد شريف برصيد 7 أهداف .

وهنا نختتم موضوعنا هذا ونقلنا وغطينا كافة التفاصيل والمعلومات الخاصة بهذه المباراة المرتقبة من جماهير الزمالك والتي يواجه فيها نادي الزمالك ضد نادي المقاولون العرب في الجولة الرابعة والعشرين من فعاليات الدوري المصري الممتاز وكما أشار جوسفالدو فيريرا مدرب فريق الزمالك في الكلمات التي أدلى بها قبل هذه المباراة فإنه يريد الاستمرار في فعل ذلك أمام المقاولون العرب و بتقديمنا الخبر هو يعبر عن ما نقوم به في القسم الرياضي حيث نقوم بتغطية جميع اخبار الدوري المصري بما في ذلك قصة نادي الزمالك في هذا الموسم .