كم عدد بطولات ابراهيم سعيد مع الاهلي , ابراهيم سعيد هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية المصرية وهو معتزل , تساءل الكثير من الناس في الوطن العربي في الفترة الماضية عن الكثير من المعلومات والتفاصيل الخاصة بالنجم الدولي المصري السابق المعتزل , حيث أنه تساءل البعض عن عدد بطولات ابراهيم سعيد في مسيرته الكروية كاملة أو مسيرته الكروية رفقة نادي الأهلي المصري أو نادي الزمالك المصري , نقدم لكم من خلال موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الكرة العالمية والعربية هذا الخبر .

كم عدد بطولات ابراهيم سعيد مع الاهلي

إبراهيم سعيد ، لاعب مصري ، من مواليد الإسكندرية في 16 أكتوبر 1979 م يبلغ حاليًا من العمر 42 عامًا مصري ويبلغ ارتفاعه 1.84 مترًا شارك في العديد من الفرق الرياضية ولعب كرة القدم كمدافع.

نجم كرة القدم إبراهيم سعيد معروف في الجمهورية المصرية بدأ اللعب للنادي الأهلي عام 2000 ، وانتقل إلى نادي إيفرتون عام 2003 ، ثم عاد سريعًا إلى مصر حصل على جائزتين لأفضل لاعب في مصر واثنتين لأفضل مدافع في أفريقيا وهو أول لاعب من مصر ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل إبراهيم سعيد هدفا في 151 مباراة بينما كان يلعب باحتراف لـ 8 أندية على مدار 15 موسما حيث فاز بالدوري والكأس في مواسم متتالية في موسم 1998-1999 ، بدأ إبراهيم سعيد مسيرته مع النادي الأهلي ، وانضم إليهم لمدة ستة مواسم ، وشارك في 76 مباراة ، وسجل 18 هدفًا.

لعب إبراهيم سعيد مسيرة احترافية مكونة من ثمانية أندية على مدار خمسة عشر موسماً وسجل 24 هدفاً في 151 مباراة حيث فاز بالدوري والكأس في مواسم متتالية.

  • بدأ إبراهيم سعيد مسيرته الاحترافية في موسم 1998-1999 مع النادي الأهلي وبقي مع الفريق لمدة ستة مواسم ، ظهر في 76 مباراة وسجل 18 هدفا.
  • في موسم 2004-05 انتقل إلى الزمالك حيث مكث ثلاثة مواسم أخرى ، شارك في 27 مباراة وساهم في 4 أهداف.
  • ثم انتقل إلى شاكير لموسم واحد في 2006-2007 ولعب في 15 مباراة وسجل هدفًا واحدًا .
  • انتقل لاحقًا إلى نادي أنقرة جوجو لموسم واحد في 2007-2008 ولعب في 9 مباريات لكنه فشل في تسجيل هدف .
  • انتقل لاحقًا إلى نادي الإسماعيلي في موسم 2008-09 لموسم واحد ، ولعب في 9 مباريات وسجل هدفًا واحدًا.

رد ابراهيم سعيد على خساراة الأهلي

وجاء الهجوم على حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ، وسيد عبد الحفيظ مدير كرة القدم بالنادي الأحمر ، بعدما خسر أصحاب الفستان الأحمر أمام الزمالك بهدفين مقابل واحد في المباراة نهائي كأس مصر 2023 بحسب إبراهيم سعيد لاعب الفريق الأول السابق لكل من الأهلي والزمالك.

رسالة إبراهيم سعيد بخصوص حسام غالي وسيد عبد الحفيظ

نفس الحملة التي يتم استخدامها ضد سيد عبد الحفيظ وحسام غالي هي نفس الحملة التي تم استخدامها على موسيماني ، حيث غرد إبراهيم سعيد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” الأهلي يخسر عندما تضيع الروح.

لهنا نكون قد وصلنا لنهاية هذه المقالة التي من خلالها ناقشنا موضوع بطولات اللاعب ابراهيم سعيد , كم عدد بطولات ابراهيم سعيد مع الاهلي.