ما هو موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس يوم الأربعاء الودية , في ساعات الصباح الأولى من يوم الأربعاء الموافق السابع والعشرين من شهر يوليو الجاري تلعب لقاء ودي بين ناديي برشلونة من إسبانيا , يوفنتوس من إيطاليا للاستعداد لبداية الموسم الكروي الجديد .

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس

عندما يواجه برشلونة القوة الإيطالية يوفنتوس مساء الثلاثاء ، فسيهدف إلى تحقيق أربعة انتصارات متتالية في أول أربع مباريات قبل الموسم هذا الصيف.

ودخل العملاق الكتالوني المباراة بعد فوزه على ريال مدريد 1-0 مساء السبت ، بينما بدأ يوفنتوس استعداداته الافتتاحية للموسم بانتصار 2-0 على جوادالاخارا.

قبل مغادرته في جولة ما قبل الموسم في أمريكا الشمالية ، بدأ برشلونة تدريباته قبل بداية الموسم بالتعادل 1-1 ضد أولوت في 13 يوليو في 19 يوليو ، أطلق فريق تشافي جدولهم بفوز رائع 6-0 على فريق إنتر ميامي التابع لفيل نيفيل.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة

ثم واجه العملاق الكتالوني ريال مدريد في الكلاسيكو مساء السبت في لاس فيجاس ، حيث كان هدف رافينها في الشوط الأول هو العامل الحاسم.

بعد انتقاله من بايرن ميونيخ ، بدأ روبرت ليفاندوفسكي أول 45 دقيقة كقائد هجوم برشلونة كما وجد الوافد الجديد ، أندرياس كريستنسن ، مكانًا في التشكيلة الأساسية في مركز الدفاع.

سيلعب برشلونة الآن مع يوفنتوس ونيويورك ريد بولز في آخر مباراتين وديتين لهما في جولة قبل مواجهة بوماس أونام في كأس جوان غامبر في 7 أغسطس.

موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو

في 13 أغسطس، سيزور رايو فاليكانو فريق تشافي لافتتاح موسم 2023-23 في الدوري الإسباني ، وسيهدفون إلى تحسين حملة 2023-22 غير الناجحة عمومًا بعد احتلاتهم المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني .

بينما كان هذا يحدث ، بدأ يوفنتوس الاستعداد للموسم القادم ليلة الجمعة بفوزه على جوادالاخارا 2-0.

أخبار يوفنتوس

تلقت السيدة العجوز ، التي تستعد لظهورها الأول في دوري الدرجة الأولى 2023–23 ضد ساسولو في 15 أغسطس ، أهدافًا من ماركو دا جراكا وماتيا كومبانيون.

  • في آخر ثلاث مباريات ودية صيفية ، سيلعب نادي ماسيميليانو أليجري مع برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد مثل خصومه هنا ، سيحاول الفريق تحسين الموسم الماضي ، بعد أن احتل المركز الرابع في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، متأخراً 16 نقطة عن ميلان البطل.
  • بريمر وأندريا كامبياسو وبول بوجبا وأنخيل دي ماريا انضموا إلى يوفنتوس هذا الصيف غادر ماتيس دي ليخت ، اللاعب الهولندي الدولي ، النادي إلى بايرن ميونيخ في صفقة انتقال قيمتها 60 مليون جنيه إسترليني.
  • لا تزال السيدة العجوز تعمل على تقوية فريقها استعدادًا للحملة القادمة ، والتي يأملون فيها المنافسة في دوري أبطال أوروبا وكذلك العودة إلى صدارة كرة القدم الإيطالية.

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس , لهنا نكون قد وصلنا لنهاية هذه المقالة التي سردناها لكم من خلال موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار وجديد الرياضة عالمياً ومحلياً .