تشكيلة مباراة تشيلسي وارسنال الودية اليوم , القناة العربية العراقية الناقلة , قمة هذا اليوم الأحد بين نادي تشيلسي وأرسنال الإنجليزيان في مباراة ودية قوية في فجر اليوم حيث يسعى الكثير من الناس عن التشكيلة المتعلقة بهذه المباراة القوية بين الناديين .

تشكيلة مباراة تشيلسي وارسنال الودية اليوم , القناة العربية العراقية الناقلة

المباراة الثالثة من الموسم التحضيري لتشيلسي وتلعب في تمام الثالثة فجراً بتوقيت المملكة العربية السعودية , الثانية فجراً بتوقيت جمهورية مصر العربي ، والأخيرة على أرض الولايات المتحدة قبل العودة إلى أوروبا لاختتام جولته في الولايات المتحدة ، سيواجه البلوز منافسه آرسنال في أورلاندو ، مما يسعد الجماهير المحلية والوطنية الذين سيشهدون ديربي إنجليزي كبير في ملعب كامبينج وورلد أحد ملاعب كأس العالم 1994.

على الرغم من وجود علاقات سيئة بين البلوز والأرسنال يجب أن تظل العقول الجماعية في وضع الاستعداد للموسم الجديد والاستعداد للمباريات الرسمية في غضون أسبوعين في الوقت نفسه ، يجب أن تكون هذه فرصة رائعة لطاملي الفريق الأول الراغبين في ترك انطباع جيد لدى المدرب توماس توخيل حتى لو كان سيضيف قريبا قطعة أخرى من السوق لحل لغز فريقه هذا الموسم.

التاريخ / الوقت: السبت ، 23 يوليو 2023 ، 8:00 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة ؛ 1:00 بتوقيت جرينتش (اليوم التالي) ؛ 5:30 صباحا بتوقيت الهند (اليوم التالي)

المكان: ملعب كامبينج وورلد ، أورلاندو ، فلوريدا ، الولايات المتحدة الأمريكية

على شاشة التلفزيون: لا يوجد (الولايات المتحدة الأمريكية) ؛ لا شيء (المملكة المتحدة) ؛ سوني TEN 1 (الهند) ؛ SuperSport MaXimo 2 ، SuperSport Premier League (NGA) .

الجري: ESPN + (الولايات المتحدة الأمريكية) ؛ تلفزيون تشيلسي (المملكة المتحدة) ؛ Sony LIV ، JioTV (الهند) ؛ DStv Now (NGA)

أخبار أرسنال

انضم منافسنا في شمال لندن إلى كأس فلوريدا يوم الخميس الماضي بعد فوزه على إف سي نورنبرغ 5-3 على أرض خصومهم في ألمانيا ، وإيفرتون 2-0 في ملعب إم آند تي بنك في بالتيمور (ماريلاند) في مباراتهم الافتتاحية حققوا فوزا آخر هذه المرة على المضيف أورلاندو سيتي من خلال إدارة النتيجة 3-1 في “قصة نصفين” كما وصفها أصدقاؤنا في شورت فيوز.

الغياب الملحوظ عن الموسم التحضيري حتى الآن هو المدافعين كيران تيرني وتاكهيرو تومياسو والمهاجم إميل سميث رو وقال ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال إن كل هؤلاء في عداد المفقودين بسبب مشاكل طفيفة.

تشكيلة تشيلسي أمام أرسنال

حراسة المرمى: إدوارد ميندي
خط الدفاع: رايس جيمس، كرستينسن، مالانج سار، سيزار أزبيليكوتا، ماركوس ألونسو
خط الوسط: نجولو كانتي، لوفتوس تشيك، ماسون ماونت
خط الهجوم: تيمو فن

تشكيلة أرسنال أمام تشيلسي

حراسة المرمى هو : آرون رامسديل.
في خط الدفاع يأتي : بن وايت، روب هولدينج، جابريل دوس سانتوس، تافارس.
في خط الوسط : محمد النني، جرانيت تشاكا، ساكا.
في خط الهجوم : مارت أوديجارد، إيميل سميث رو، ني

لهنا ننتهي من سرد كافة التفاصيل الخاصة بمباراة اليوم بين نادي ارسنال الإنجليزي ونادي تشيلسي الإنجليزي في مباراة قوية ودياً في فجر هذا اليوم .