تشكيلة الاهلي امام الجونة اليوم في الدوري , نحن في يوم مواجهة النادي الأهلي المصري أمام نادي الجونة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز حيث يرغب جمهور ومشجعين النادي الأهلي التعرف على تشكيلة النادي الأهلي اليوم في مواجهة الجونة حيث يأتيكم هذا الخبر في قسم الرياضة ضمن موقع الجنينة في ظل التغطية التي نقدمها .

تشكيلة الاهلي امام الجونة اليوم في الدوري

ويلعب فريق الجونة ضد نادي الأهلي المصري لكرة القدم في الدوري المصري الممتاز.

ويلعب الأهلي ، اليوم الثلاثاء 5 يوليو ، في الدوري المصري الممتاز أمام نادي الجونة الساعة 9:00 مساء في مصر ، 10:00 مساءً في فلسطين والسعودية الساعة 11:00 مساءً في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ستكون الغردقة موقع المباراة ، وسيقدم On Time Sports 1 تغطية حية لها.

بالنسبة للتشكيلة المتوقعة بالنسبة للأهلي تحت إشراف المدرب الجديد ريكاردو سواريش هيا كالتالي : محمد الشناوي في حراسة المرمى , علي معلول في الظهير الأيسر ومحمد هاني في الظهير الأيمن فيما قلبا الدفاع هما ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم , أما في خط الوسط كلاً من عمرو السولية واليو ديانج أمامهم محمد مجدي أفشة , في خط الهجوم كلاً من حسين الشحات وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف .

ما هو ترتيب الدوري المصري 2023

الدوري المصري نسخة مثيرة من هذا الدوري لموسم 2023-2023 الحالي بسبب استمرار الخلاف العنيف بين الأهلي والزمالك الترتيب مبين أدناه:

  • يحتل الزمالك المركز الأول في ترتيب الدوري برصيد 51 نقطة من 23 مباراة.
  • يحتل بيراميدز حاليا المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة من 23 مباراة.
  • يحتل الاهلي المركز الثالث برصيد 44 نقطة من 20 مباراة خاضها بثلاث مباريات خلف الزمالك.
  • جاء نادي المستقبل الذي صعد مؤخرا في المركز الرابع برصيد 39 نقطة تلاه سموحة في المركز الخامس بنفس عدد النقاط.
  • يحتل نادي طلعت الجيش المركز السادس برصيد 36 نقطة.
  • فاركو ، التي لديه 30 نقطة ، في المركز السابع.
  • جاء الاتحاد برصيد 28 نقطة في المركز التاسع والمصري 26 نقطة العاشر.
  • بالنقاط التالية بالترتيب : 26 26 26 21 20 20 16 14 ، إنبي ، سيراميكا ، غزل المحلة ، الجونة ، الإسماعيلي ، المقاولون العرب الشرقية للتبغ ، مصر المقاصة.

وتأجلت هذه المباراة ، من الجولة التاسعة للدوري المصري ، لأن الأهلي خاض مباراة في دوري أبطال إفريقيا .

وسقط الأهلي أمام الوداد المغربي في مباراة دوري أبطال إفريقيا بإدارة الجنوب أفريقي موسيماني كان مدرب الفريق في ذلك الوقت.

وبسبب نتيجة هذه المباراة ، أعلنت إدارة النادي الأهلي إقالة مدرب جنوب أفريقيا وتعيين المدرب البرتغالي الدولي ريكاردو سواريس خلفا له.

الان ننتهي من سرد كافة التفاصيل الخاصة بهذا الخبر وهو التشكيلة التي سيلعب بها الأهلي اليوم في مواجهة الجونة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز حيث يسعى الأهلي مواصلة ملاحقة غريمه الزمالك في سباق الحصول على لقب الدوري المصري .