موعد مباراة الاهلي اليوم امام الجونة , توقيت مباراة الاهلي اليوم في الدوري , في ظل مواجهة اليوم المرتقبة أمام نادي الأهلي المصري أمام نادي الجونة في منافسات الدوري المصري الممتاز حيث يريد جمهور النادي الأهلي التعرف على موعد مباراة الأهلي اليوم في مواجهة الجونة , نقدم لكم هذا الخبر ضمن تغطيتنا لكافة اخبار الرياضة عبر موقع الجنينة .

موعد مباراة الاهلي اليوم امام الجونة , توقيت مباراة الاهلي اليوم في الدوري

في الدوري المصري الممتاز ، يستعد نادي الأهلي المصري لكرة القدم للعب أمام فريق الجونة .

حيث يلعب النادي الأهلي اليوم الثلاثاء الموافق الخامس من يوليو الساعة 9 ليلاً بتوقيت مصر والساعة 10 ليلاً بتوقيت فلسطين والسعودية والساعة 11 ليلاً في الإمارات العربية المتحدة ، أمام نادي الجونة في الدوري المصري الممتاز .

ستقام المباراة في الغردقة ، وسيقوم أون تايم سبورتس 1 ببث التغطية المباشرة لهذه المباراة .

يشار إلى أن هذه المباراة من الجولة التاسعة للدوري المصري وتم تأجيلها لأن الأهلي كان يلعب في دوري أبطال إفريقيا.

وبما أن موسيماني الجنوب أفريقي كان مدرب الفريق في ذلك الوقت الذي خسر الأهلي مباراة بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

أعلنت إدارة النادي الأهلي إقالة مدرب جنوب أفريقيا وتعيين المدرب الدولي البرتغالي ريكاردو سواريس بديلاً له بسبب نتيجة هذه المباراة.

ترتيب الدوري المصري 2023

نظراً لوجود عداء عنيف مستمر بين الأهلي والزمالك ، فإن الدوري المصري لموسم 2023-2023 الحالي هو نسخة مثيرة من هذه المنافسة هذا هو جدول الدوري:

  1. يتصدر ترتيب الدوري برصيد 51 نقطة من 23 مباراة هو الزمالك.
  2. برصيد 49 نقطة من 23 مباراة ، يحتل نادي بيراميدز المركز الثاني في ترتيب الدوري.
  3. برصيد 44 نقطة من 20 مباراة خاضها ، يتأخر النادي الأهلي بثلاث مباريات خلف الزمالك في المركز الثالث.
  4. برصيد 39 نقطة ، احتل فيوتشر كلوب الصاعد حديثا المركز الرابع ، يليه سموحة في المركز الخامس بنفس عدد النقاط.
  5. برصيد 36 نقطة ، يأتي نادي طلعة الجيش في المركز السادس.
  6. برصيد 30 نقطة ، يحتل نادي فاركو المركز السابع.
  7. وجاء نادي الاتحاد في المركز التاسع برصيد 28 نقطة ، وجاء النادي المصري في المركز العاشر برصيد 26 نقطة.
    إنبي ، سيراميكا ، غزل المحلة ، الجونة ، الإسماعيلي ، المقاولون العرب ، الشرقية للتبغ ، ومصر المقاصة في الأماكن التالية بالنقاط التالية ، بالترتيب: 26 26 26 21 20 20 16 14.

يهتم الجمهور بمعرفة آخر المستجدات الدقيقة بخصوص هذا الموضوع وهو موعد مباراة الأهلي أمام نادي الجونة في منافسات الجولة ، لذلك وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي نقلنا من خلاله كل شيء المعلومات والتفاصيل المهمة والختامية الموجودة بخصوص هذا الموضوع المهم وستشهد المباراة التاسعة بالدوري المصري الممتاز محاولة النادي الأهلي مواصلة الضغط على الزمالك ، الذي يتصدر حاليًا ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.