مرحبًا بكم في موقعنا الجنينة، هنا بين أيدينا مقال هام حول ما هي ديانة زوحة كريم بنزيما ويكيبيديا..تابعونا من أجل أن تتعرفو على المزيد.

من هو كريم بنزيما!

كريم بنزيما لاعب كرة قدم فرنسي الجنسية ، ولد بمدينة ليون الفرنسية في 19 ديسمبر 1987 م. عمره 34 سنة. وانضم إلى ريال مدريد في قلب الهجوم ، وكان ممثل فرنسا في عدة بطولات أوروبية ودولية. اكتسب شهرة واسعة في عام 2007 م عندما حصل على لقب أفضل لاعب في الدوري الفرنسي ، وبدأ مسيرته الكروية عندما انضم إلى نادي ليون الفرنسي وكان له نصيب بارز في الفوز بالألقاب كأفضل لاعب وطني وأوروبي.

سيرة كريم بنزيما!

استطاع كريم بنزيما أن يحقق شهرة واسعة في كرة القدم كلاعب مهاجم محترف ، ومن أبرز المعلومات المتعلقة بسيرته ما يلي:

الاسم الكامل: كريم مصطفى بنزيما.

اسم الأب: حفيظ تجزيرت.

اسم الأم: وحيدة جبارة.

الإسم المستعار: كريم بنزيما.

تاريخ الميلاد: 19 ديسمبر 1987 م.

العمر الحالي: 34 سنة.

الارتفاع: 1.8 متر و 6 أقدام و 1 بوصة.

الوزن: 81 كجم.

الجنسية: الجنسية الفرنسية.

الأصل: جزائري.

مكان الميلاد: ليون ، الجمهورية الفرنسية.

الاقامة: ريال مدريد / اسبانيا.

المهنة: لاعب كرة قدم.

مركز اللعب: هجوم.

النادي الحالي: ريال مدريد.

الرقم: 9.

دين الاسلام.

المؤهل العلمي: غير معروف.

الحالة الاجتماعية: متزوج.

اسم زوجته: كورا غوتييه.

عدد الاطفال: طفلان (ابراهيم ، ميليا).

اللغة الأم: الفرنسية.

لغات أخرى: الإنجليزية واللهجة الجزائرية.

سنوات اللعب: من 2005 م حتى يومنا هذا.

الجوائز: جائزة أفضل لاعب فرنسي في العام ، جائزة برافو

من هي زوجة كريم بنزيما!

تزوج كريم بنزيما من كورا غوتييه ، عارضة الأزياء الفرنسية ، المولودة في مارتينيك بفرنسا ، في 11 أبريل 1989 م ، وعمرها 33 عامًا. تعد كورا ، زوجة بنزيمة ، إحدى الشخصيات الشهيرة على موقع إنستغرام. يحتوي هذا الموقع على إعلانات للملابس الرجالية والإكسسوارات الفاخرة ومستحضرات التجميل والمزيد.

ديانة زوجة كريم بنزيما!

لم يعلن بنزيما رسميًا ديانة زوجته ، لكنها على الأرجح تحمل الديانة المسيحية. أما بنزيما فهو معروف بأنه مسلم وينتمي إلى عائلة محافظة تتمسك بتعاليم الدين الإسلامي كالصوم والصلاة وغيرها رغم شهرته الواسعة إلا أنه لا يخوض في التفاصيل والمعلومات. عن علاقته الشخصية ، سواء عن أسرته أو زوجته ، حيث سُئل في عدة مقابلات عن زواجه ، في كل مرة يرفض الكشف عنها.

أصول زوجة كريم بنزيما!

تعود أصول كورا غوتييه ، زوجة بنزيما ، إلى دولة فرنسا ، حيث ولدت وترعرعت ونشأت في فرنسا ، وتحمل الجنسيتين الكوبية والفرنسية ، ووالداها من أصول فرنسية، وتفاصيل الزواج حيث فضل بنزيمة عدم الكشف عن هذا الأمر.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقت كثيرًا في مقالي هذا حول ما هي ديانة زوجة كريم بنزيما ويكيبيديا.. وكل ما يتعلق به.. مع دوام ودي وألقي.